أكرم القصاص - علا الشافعي

رويترز

مصممة الأزياء مكارتنى: أردت إظهار الجانب الإنسانى فى "ميجان ماركل"

الخميس، 14 يونيو 2018 12:00 م
مصممة الأزياء مكارتنى: أردت إظهار الجانب الإنسانى فى "ميجان ماركل" أزياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قالت مصممة الأزياء ستيلا مكارتنى إنها أرادت مساعدة الممثلة الأمريكية ميجان ماركل على إظهار "الجانب الإنساني" فى شخصيتها بالرداء الثانى الذى ارتدته فى حفل زفافها على الأمير هارى حفيد ملكة بريطانيا، وصممت مكارتنى (46 عاما) الرداء الحريرى المربوط على الرقبة الذى ارتدته العروس الأمريكية فى حفل استقبال مسائى فى قصر وندسور الشهر الماضي.

ميجان ماركل1
ميجان ماركل

وفى حفل الزفاف نفسه الذى شاهده الملايين فى مختلف أرجاء العالم ارتدت ماركل، التى أصبحت دوقة ساسكس بعد الزواج، رداء بأكمام طويلة وفتحة صدر واسعة من تصميم كلير ويت كيلر المصممة البريطانية من بيت أزياء جيفنشي، وتشتهر المصممة البريطانية المفضلة بين المشاهير ببساطة تصميماتها. وارتدت كل من المذيعة الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفرى ومحامية حقوق الإنسان أمل كلونى من تصميماتها فى حفل الزفاف الملكي.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

وقالت مكارتنى فى مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) ردا على سؤال عما كانت تريد أن تظهره بتصميمها للعروس الملكية قائلة "اعتقد فقط جانبها الإنساني".، وأضافت "الصورة التى اختارتها لنفسها بسيطة جدا وجادة للغاية وأعتقد أن لها ثقلا كبيرا... حققته من خلال ذلك وهى تأخذ الأمر بمنتهى الجدية".، وأضافت "اعتقد أن هذه كانت اللحظة الأخيرة على الأرجح التى يمكنها فيها إظهار جانبها الآخر... الفرحة والإنسانية بداخلها".، وكانت التكهنات بدأت حول من سيقوم بتصميم فستان ماركل بمجرد إعلان خطبتها على هارى فى نوفمبر تشرين الثانى الماضي.

الزفاف
الزفاف

وقالت مكارتني، التى لا تستخدم الفراء أو الجلود فى تصاميمها،إنها "فخورة" بحصولها على هذه الفرصة، وأضافت "تلقيت المكالمة... لم يكن لدينا الكثير من الوقت ولكن كان لدينا ما يكفى من الوقت، "شعرت بالفخر الشديد لأنها استعانت بى فى ذلك الجزء من حفل الزفاف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة