خالد صلاح
}

ماذا فعل كارتيرون فى التجربة الأولى بالدورى المصرى

الخميس، 14 يونيو 2018 04:30 ص
ماذا فعل كارتيرون فى التجربة الأولى بالدورى المصرى كارتيرون
كتبت ياسمين يحيى
إضافة تعليق

تعاقد مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، مع الفرنسى كارتيرون لقيادة الفريق الأحمر خلفًا لحسام البدرى خلال الموسم الجديد، نلقى الضوء على ما قدمه كارتيرون فى تجربته السابقة بالدورى المصرى.

سبق وتولى الفرنسى كارتيرون المهمة الفنية لفريق وادى دجلة موسم 2015/2016، ورحل عقب الهزيمة أمام المقاصة بنتيجة 4/2، بعد مشوار استمر 292  يومًا مع الفريق الدجلاوى.

تعاقد مجلس إدارة دجلة مع كارتيرون 16 يناير 2016، وتولى تدريب الفريق خلال 31 مباراة، منها 29 بالدورى، ولقاءان فقط بمسابقة الكأس.

تمكن كارتيرون من تحقيق الفوز فى 15 مباراة أهمها الأهلى والإسماعيلى والاتحاد السكندرى.

تلقى المدرب الفرنسى الهزيمة فى 7 لقاءات أمام كل من إنبى 3/2، والداخلية 2/0، والإسماعيلى 2/0، الأهلى 2/1، بتروجت 1/0، إنبى فى الكأس 2/0، والمقاصة 4/2 وهى المباراة التى أطاحت به من تدريب الفريق.

وحسم التعادل 9 مباريات قادها كارتيرون مع دجلة وكانت أمام الشرطة والزمالك والمحلة والمصرى، والإنتاج الحربى فى الدور الأول والثانى، وسموحة، والمقاولون العرب، وطلائع الجيش.

وكانت يوم 3 نوفمبر هو ختام مسيرته مع فريق دجلة، ليحزم حقائبه ويرحل عن مصر يوم 7 نوفمبر قبل أن يعود مجددًا لقيادة الفريق الأحمر وسط طموحات لجمهور القلعة الحمراء بنجاحه فى قيادة الفريق.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال

ده كده مناسب !!

ده مناسب لفريق بينافس علشان يلحق المربع الذهبي مش زي الاهلي بينافس على البطوله انتم بتلمعوا فيه و خلاص !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة