خالد صلاح
}

شكوى من تكرار انقطاع المياه بمنطقة سيدى بشر بالإسكندرية

الخميس، 14 يونيو 2018 04:00 ص
شكوى من تكرار انقطاع المياه بمنطقة سيدى بشر بالإسكندرية انقطاع المياه - أرشيفية-
كتب هيثم سلامة
إضافة تعليق

أرسل القارئ محمد مؤمن، والمقيم فى سيدى بشر بحرى، بالإسكندرية، شكوى من تكرار انقطاع المياه، لفترات طويلة متفرقة باليوم، مشيرا إلى توجيهه شكاوى إلى المسئولين دون إيجاد حل جذرى للمشكلة.

وأضاف القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، أننا نعانى من تكرار انقطاع المياه لليوم الثالث على التوالى، ونرجو من المسئولين العمل على عودة المياه فى أقرب وقت، والعمل على حل الأزمة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

م/ عماد صفوت محمد

الشكوي لغير الله مزلة

يا عم احنا من سكان الطوابق فيصل المياه بتقطع عندنا يومين من الساعة 11 صباحا وما تجيش الا الساعة 7 الصبح ثاني يوم وهذا الحال بيتكرر يوميا. وتشتكي ولا حياة لمن تنادى هو احنا لو عندنا حكومة بتهتم بشكاوي واوجاع الناس كان ده حالنا . وانت عارف ان ردهم الاساسي ايه معليش ده ضغوط وبتتوزع علي المنطقة بالكامل مع العلم ان الشوارع المحيطة وعلي الشارع الرئيسي لا يجرؤ علي قطع المياه عن سكانيها ولكن علشان احنا غلابة بنداس بين الرجالين. وكل لما نسأل عن الحل بيقولوا بنعمل محطة مياه جديدة وحتتحل المشكلة وهذا الحل بقاله 9 سنين ومن 2009 ولم يتحقق. اللهم اني اشكوي اليك ضعفي وقلة حيلاتي وهواني علي حكومة بلادي. حسب الله ونعمه الوكيل.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة