خالد صلاح

حسنى شتا يخطف الأنظار فى مسلسل أيوب (تحديث)

الخميس، 14 يونيو 2018 05:13 م
حسنى شتا يخطف الأنظار فى مسلسل أيوب (تحديث) حسنى شتا
كتبت نورهان حسن
إضافة تعليق

ممثل صاعد استطاع أن يلفت أنظار الجماهير إليه، وأثبت خلال أعمال صغيرة أنه يملك موهبة ولكنه لم يعتمد يوما على ملامحه، بل اعتمد على موهبته فقدم "حسني" عددا من الأدوار التى كان من أشهرها صالح العطار فى مسلسل "الأب الروحى"، بعد أن ارتبط المشاهدون بـ"حسنى" الذى قدمه ضمن أحداث الدراما الطويلة والتى انتهت حلقات الجزء الأول بدخوله فى غيبوبة، ثم وفاته، ليتوقف دوره عند هذا الحد.

 

حشنى شتا
حسنى شتا

 

ولكن يقدم في هذا الموسم دورا مختلفا تماما استطاع من خلاله أن يحظى بقبول كبير من جانب الجماهير من خلال شخصية خالد النجار في مسلسل "أيوب" والتي يعرض خلال شهر رمضان الجاري، بطولة الفنان مصطفى شعبان.

حسنى شتا
حسنى شتا

 

ويقدم "حسنى" في المسلسل شخصية شاب يعمل نجارا ويعيش في منطقة شعبية، وينتمي لأسرة بسيطة وتربطه صلة قرابة ببطل العمل مصطفى شعبان، واستطاع "شتا" من خلال الدور أن يصل لقلب المشاهد فهو يقدم دور شاب شعبي خفيف الظل بطريقة سلسة بسيطة يحبها الجمهور البسيط، ويطلق "شتا" العديد من الإفيهات البسيطة التي أحبها الجمهور.

 

قناة الحياة
قناة الحياة

 

وأعرب رواد موقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم الشديد بالمسلسل، وجاء أغلبها ليشيد بابتعاد مصطفى شعبان عن نمط أدواره السابقة، وبالمجهود المبذول فيه، والدور الذي لمس مشاعر المشاهدين لأن شخصياتها حقيقية وموجودة في الواقع، وتتعرض لأزمات ومشكلات عديدة نتابعها لخلال الحلقات الـ30 كيف يتغلبون عليها.

 

احتفاء رواد تويتر بحسنى شتا
احتفاء رواد تويتر بحسنى شتا

 

كما أبدوا رأيهم بالمخرج أحمد صالح والذي يمتلك رؤية مميزة يتوقع أنها ستقدم المسلسل بشكل مختلف، كما سبق أن قدم أفلامه منها "حرب أطاليا" و"الديلر"، وشخصية "خالد" في مسلسل أيوب ووصفه بالموهوب كما أبدى عدد من الفنانين عن شدة إعجابهم بهذا الدور ومن بينهم الفنان مصطفى شعبان.

تعليقات رواد تويتر
تعليقات رواد تويتر

 

والمسلسل من إنتاج سينيرجى للمنتج تامر مرسى ويعرض على قناة الحياة، ويشارك فى بطولته بجانب مصطفى شعبان كل من آيتن عامر، ومحمد دياب، وهنا الزاهد، ومحمد لطفى، وميرهان حسين، تأليف سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، تدور أحداثه حول شخصية "أيوب" التى يجسدها مصطفى شعبان، ويعمل موظفًا فى أحد البنوك، ثم يتعرض للظلم ويدخل السجن، ومن هنا يتخذ قرارا بالانتقام من أشخاص كانوا السبب فى دخوله السجن.

 

تغريدات رواد تويتر
تغريدات رواد تويتر

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة