قيادى إخوانى سابق: الوعى هو الحل للتخلص نهائيا من الجماعة وحلفائها

الأربعاء، 13 يونيو 2018 10:45 ص
قيادى إخوانى سابق: الوعى هو الحل للتخلص نهائيا من الجماعة وحلفائها إبراهيم ربيع القيادى المنشق عن جماعة الإخوان
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع إبراهيم ربيع، القيادى السابق بجماعة الإخوان، شعار "الوعى هو الحل" لتخلص من التنظيمات الإرهابية على رأسها الإخوان وحلفائها.

وقال "ربيع" فى تصريحات لـ"اليوم السابع": " هذا الجيل من تنظيم الإخوان، أخطر وأشرس أجيال التنظيم على الوطن، فهو محقون بالغل والحقد والعدوانية لكل ما هو وطني مصري، وصناعة أعتى أجهزة المخابرات العالمية "امريكا ـ إسرائيل ـ بريطانيا ـ تركيا ـ إيران"، كما أن يتم الإنفاق عليه بسخاء من قطر وتركيا وألمانيا، وتم تدريبه على كل ما يخدم أعداء مصر".

وأضاف "ربيع": "هذا الجيل مسخر له كبرى شركات العلاقات العامة العالمية، لتصيغ له الرسالة وتوقيتها وجمهورها، وتعد له الملفات والدراسات وتخطط له الحملات الدعائية، كما أنها تمده بالمعلومات وتدعمه بجيش من الإعلاميين والقنوات والصحف".

وقال : " هذا الجيل من تنظيم الإخوان  يعلم أبناءه فى مدارس دولية لاختراق الطبقة العليا التى هى مستقبل إدارة المال العالمى، وقد  حمل السلاح علانية، ويفتخر باستباحة الدم المصري المقدس، كما أنه مدرب على جر المصريين الى مربع الانتحار القومي من خلال  التشكيك في كل شيء ايجابي واعتباره استثناء من قاعدة السلبية، وتعظيم النقد في كل شيء سلبي وتأكيد انه القاعدة العامة، والاستهزاء والسخرية من الرموز والانجازات، الاستهانة بالقيم الوطنية والمجتمعية".

واختتم القيادى السابق بجماعة الإخوان تصريحاته قائلا :" الوعي هو الحل لتخلص من جماعة الإخوان وحلفائها تماما، والوعى الوطنى الجمعى هو صخرة تتكسر عليها سموم هذا الجيل الإخوانى اللعين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة