أكرم القصاص - علا الشافعي

أهل الشر.. قيادية بتحالف الإخوان تتمنى الهزيمة للمنتخب المصرى فى مونديال روسيا 2018.. وكيل لجنة الدفاع بالبرلمان: لا يريدون لمصر وشعبها أى خير.. وإخوانى سابق: التنظيم فى أساسه مكون من الكره والخيانة

الأربعاء، 13 يونيو 2018 03:00 ص
أهل الشر.. قيادية بتحالف الإخوان تتمنى الهزيمة للمنتخب المصرى فى مونديال روسيا 2018.. وكيل لجنة الدفاع بالبرلمان: لا يريدون لمصر وشعبها أى خير.. وإخوانى سابق: التنظيم فى أساسه مكون من الكره والخيانة المنتخب الوطنى المصرى
كتب كامل كامل – سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدق من وصفهم بأهل الشر، الذين يريدون الشر لغيرهم، وكعادتها وجهت الإعلامية الهاربة آيات عرابى القيادية بتحالف الإخوان، تصريحات شاذة تعبر عن كرها وبغضها للدولة المصرية، حيث تمنت الهزيمة للمنتخب الوطنى فى مونديال المقام فى روسيا، مكررة هجومها الفظ على اللاعب الخلوق محمد صلاح.

 

ولم تكن هذه المرة الأولى التى تهاجم فيها آيات عرابى، اللاعب محمد صلاح، فى شهر إبريل الماضى، تطاولت "عرابى" وعدد من قيادات الإخوان النجم العالمى محمد صلاح زاعمة أنه مدعوما من جهات مخابرات دولية، ومن إسرائيل.

 

 

كما هاجمت الذين يمجدون إنجازات محمد صلاح الرياضية، واصفة ذلك بأنه كلام فارغ، مستعينة بفتاوى الإرهابى الهارب وجدى غنيم الداعية الإخوانى لتأكيد على مزاعمها، كما زعمت أن محمد صلاح عليه علامات استفهام، بسبب سجوده فى الملاعب بعد تسجيله أهداف.

 

وزعمت "عرابى" فى تصريحات مسجلة لها نشرتها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك"  أن كرة القدم حرام شرعًا، مستشهدة بأقوال للشيخ الرحل عبد الحميد كشك.

 

وقالت "عرابى": "المنتخب سافر لكاس العالم، يا رب يخسر ويعود بخيبته".

 

بدوره انتقد النائب يحيى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، تصريحات "آيات عرابى" قائلا: "عهدنا بأعضاء جماعة الإخوان والإرهابية وأنصارها ومؤيديها، أنهم لا يهمهم المصلحة الوطنية بقدر تحقيق مصالحهم الشخصية، مؤكدا أن جميع الأحداث والمواقف التى يظهر فيها الوجه الوطنى اتضح لنا أن الجماعة لا صلة بينها وبين هذا الوطن أو من يمثله فى أى مجال، واصفا إياهم بأهل الشر.

 

 

وأضاف "كدوانى" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن هذه الجماعة لا تريد لمصر أو شعبها أى خير، ولا تريد أن تحقق مصر أى إنجاز فى أى مجال حتى لو كان هذا الإنجاز رياضيا، مطالبا الشباب المصرى بعدم الانسياق خلف ما يروجه أعضاء الجماعة من روح سلبية.

 

فيما قال طارق البشبيشى القيادى السابق بجماعة الإخوان، الباحث فى شئون التيارات الإسلامية، آيات عرابى تعبر دائما وبدون أى مواربة عن ما بداخل كل إخوانى من كره وحقد وسواد قلب تجاه كل ما هو مصرى، ولم تسلم حتى طموحات ورغبات الشعب المصرى تشجيع منتخبه الوطنى لكرة القدم من هذا الحقد الإخوانى".

 

وأضاف "البشبيشى" فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "يتمنى كل إخوانى أن يشمت فى المصريين حتى فى مجال الرياضة وهذا ما عبرت عنه المدعوة آيات عرابى، وكل هذه الأحقاد والكره يثبت أن المصريين كانوا على وعى كامل بحقيقة هذا التنظيم الشرير عندما ثاروا عليه وأطاحوا به من أمانة المسئولية عنهم ويثبت عظمة ثورة 30 يونيو".

 

 

وتابع: "كلما مر الوقت عليهم زاد جنونهم وأكل الحقد قلوبهم وتحولوا إلى ذئاب مسعورة تنهش كل ما تطاله أنيابهم المسمومة، فى كل مناسبة وطنية يلتف المصريون فيها حول حدث وطنى كبير يظهر الإخوان عداوتهم وحقيقة مشاعرهم الخبيثة تجاه هذا الشعب".

 

وقال: "المصريون يعشقون لعبة كرة القدم ويشجعون منتخبهم الوطنى بجنون ويحبون نجمهم الكبير محمد صلاح، ويعتبرونه رمزا رياضيا ووطنيا كبيرا، وأى تهنئة لهذا الرمز وللمنتخب تجعل المصريين فى حالة عداء مع من يهين هذا الرمز الذى يعشقونه.. الإخوان كيان من الكره والخيانة والشر وما يخرج من ألسنتهم يفضح ما بداخلهم.. و ندعو الله أن يزيد فرحة المصريين وسعادتهم بمنتخبهم القومى ويرد حقد الإخوان إلى نحورهم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

hisham

اهل الشر

بنى وطنى ....... سوءال بسيط ورد غطاه هل لو الخائن مرسى مازال موجود فى الحكم والعميل ابو تريكه فى المنتخب كان سيكون هذا نفس رايك يا حيه يا متلونه ... بعتم وطنكم من اجل المال بئس ما فعلتم والله يمهل ولا يهمل بحق كل شهيد فارق اهله خيب ظنهم يارب العالمين وانصرنا عليهم كما نصرتنا عليهم من قبل نهايتكم فى مزابل التاريخ يا خونه تحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة