قارئ يشكو من تغير لون مياه الشرب بصفط اللبن فى الجيزة

الأربعاء، 13 يونيو 2018 06:00 م
قارئ يشكو من تغير لون مياه الشرب بصفط اللبن فى الجيزة تغير لون المياه بصفط اللبن

كتب رامى محيى الدين

نقل القارئ كيرلس عادل معاناة أهالى منطقة صفط اللبن بمحافظة الجيزة من تغير لون مياه الشرب وانقطاعها لفترات طويلة.

 

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: "المياه قاطعة عندنا باستمرار وبتيجى كل يومين ساعة والفترة دى بقالها ما يقرب من 4 أيام لم تأت وبما إننا فى قرية بسيطة يعم عليها الجهل ممزوج مع البساطة محدش مهتم أنه يشتكى والكل ملهى، إحنا بنشرب المياه دى والعيش بيتعمل منها وكذلك أى أكل تلزمه مياه".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة