في الحلقة الـ27 من مسلسل رسايل.. هاجر أحمد تكشف سر أخر أحلام مى عز الدين.. وأحمد سعيد عبد الغنى يعتذر لـمى عز الدين من تصرفاته.. ومها أحمد حامل بعد شهور من المحاولة.. وخالد سليم وسميرة مقرون يحاولان الإعتذار

الأربعاء، 13 يونيو 2018 03:21 ص
في الحلقة الـ27 من مسلسل رسايل.. هاجر أحمد تكشف سر أخر أحلام مى عز الدين.. وأحمد سعيد عبد الغنى يعتذر لـمى عز الدين من تصرفاته.. ومها أحمد حامل بعد شهور من المحاولة.. وخالد سليم وسميرة مقرون يحاولان الإعتذار لقطة من مسلسل رسايل
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل رسايل العديد من الأحداث التي ساعدت في كشف سر أخر أحلام هالة "مى عزالدين" الذى جمعها بـ سامح الخربوتلى "أحمد حاتم"، وجاءت الحلقة باسم "قرار صعب" والتي بدأت بـ  مقابلة بين هالة ومهدى "محمود جمعة" الذى أخبرها فيها انها تبدو أفضل، وأن عليها أن تستوعب الأحداث التي تدور حولها لتتمكن من تخطيها، وقامت بسؤاله حول الحلم الذى رأته مؤخرا وأخبرها أن عليها البحث أكثر للوصول إلى معنى له، وأن لكل شيء معنى، وذلك لا يعنى أنه يعرفه.

رسايل
رسايل

وحدثت مشادة بين جلال "جلا ذكى" ومنى "سميرة مقرون" طليقته بسبب معرفته بالعلاقة التي جمعتها بـ طارق "خالد سليم" زوج هالة، وذهبت هالة إلى جيهان "ندى فقيه" ابنه عم سامح الخربوتلى لسؤالها عن قرص الدواء الذى رأته في حلمها الأخير الذى جمعها بـ سامح، لتؤكد هالة على جيهان أن تسأل يحيى الخربوتلى "أحمد سعيد عبدالغنى"، لأنها قررت إيقاف التعامل بينهما قليلا بسبب المشاكل التي حدثت له، ولكن أثناء مغادرتها التقت هالة بـ يحيى قبل الخروج من المنزل، لتدور بينهم محادثة اعتذر فيها عن التصرفات التي صدرت منه خلال الفترة الماضية، وأخبرته هالة عن الحلم الذى رأته وأعطاها فيه سامح قرص دواء، والذى أكد عليها أنه سيبحث في الموضوع ويخبرها، وأثناء ذلك قامت كارولين "رزان مغربى" بأخذ سارة "هاجر أحمد" لترى يحيى أثناء وقوفه مع هالة، لتقوم بأخذ علبة دواء كاملة مما يؤدى إلى نقلها لمستشفى لإسعافها.

رسايل
رسايل

وقامت هند "مها احمد" بإخبار زوجها عاطف "سليمان عيد" بأنها حامل بعد الكثير من المحاولات التي فشلت، مما جعله يخبرها أن عليهم أن يرسلوا الطفل الذى  ترك له في التاكسى إلى ملجأ أطفال، ليتمكنوا من الاهتمام بالطفل القادم، وعند عودة هالة إل منزل وجدت منى في انتظارها لتدور بينهم محادثة، تؤكد فيها منى على أنها ستختفى من حياة هالة إلى البد، ولكن عليها ان تحافظ على عائلتها، وأخبرتها أن طارق لازال يحبها ولا يفكر في غيرها.

رسايل
رسايل

والتقى أمن "محسن منصور" بـ كرولين ليخبرها أنهم قاربوا على الانتهاء من الخطة التي وضعها لهم سامح الخربوتلى قبل دخوله في غيبوبة، وذهب يحيى إلى هالة في عملها ليسألها عن قرص الدواء الذى أعطته له "جيهان"، وأكدت له هالة انه نفس القرص الذى راته في الحلم، مما زاد من شكوكه، وقرر أن يمشى يحيى عند وصول طارق ليتحدث مع هالة عن شكل علاقتهم، وانتهت أحداث الحلقة مع ذهاب هند وعاطف إلى الملجأ ليتركوا الطفل هناك.

رسايل
رسايل

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وتشارك فى بطولته مى عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم، والعديد من الوجوه الجديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة