أكرم القصاص - علا الشافعي

فى الحلقة الـ28 من رسايل.. أحمد حاتم يسعى للتخلص من والده.. مى عز الدين تكشف لـ أحمد سعيد عبد الغنى تواطؤ رزان مع شقيقه.. محسن منصور يبحث عن حقه فى شركات الخربوتلى.. وسارة تعتذر لهالة بديع

الأربعاء، 13 يونيو 2018 03:00 م
فى الحلقة الـ28 من رسايل.. أحمد حاتم يسعى للتخلص من والده.. مى عز الدين تكشف لـ أحمد سعيد عبد الغنى تواطؤ رزان مع شقيقه.. محسن منصور يبحث عن حقه فى شركات الخربوتلى.. وسارة تعتذر لهالة بديع لقطة من مسلسل رسايل
كتبت لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتظر المشاهدون الوصول إلى معلومات حول حقيقة أحلام هالة "مى عز الدين" التى ستساعد فى كشف سر جديد من أسرار سامح الخربوتلى "أحمد حاتم"، ولذلك بدأت أحداث الحلقة الجديدة باسم "الوصية" مع ذهاب هالة إلى مهدى "محمود جمعة" لسؤاله عن معلومات تصلها، لكن سامح أخبرها أن عليها أن تبحث بنفسها، وسيقوم هو بإخبارها حال لم تصل إلى معلومات مع صباح اليوم التالى.

رسايل

 

رسايل

وأخبرت سارة "هاجر أحمد" زوجها يحيى الخربوتلى "أحمد سعيد عبد الغنى" بأن كارولين "رزان مغربى" هى من قامت بإعطائها الدواء الذى أدى إلى دخولها المستشفى، وأخبرته بعلاقته بهالة، ما أدى إلى ذهاب يحيى إلى الشركة للتحدث مع والده شكرى "سناء شافع" الذى رفض خروج كارولين "رزان مغربى" ليتحدث هو ويحيى منفردا، وأدى ذلك إلى مغادرة يحيى دون إخباره عن سبب مجيئه.

ورأت هالة حلما جديدا الذى يظهر لها فيه سامح الخربوتلى ويخبرها فيه بالحقيقة التى انتظرت طويلا لمعرفتها، وهى أنه كان يسعى للتخلص من والده، وليس سارة زوجة يحيى، لتقوم هالة من نومها وتقوم بالاتصال بـ يحيى لإخباره أنها ستذهب إليه فى المستشفى لإخباره بمعلومات جديدة.

رسايل

رسايل
 

وعند وصول هالة إلى المستشفى تجد أن يحيى قد غادر، وتلتقى بـ سارة التى أخبرتها بحقيقة العلاقة بينها وبين زوجها، وأنها تساعده فى حل القضايا المتعلقة بسامح، وأخبرتها سارة أن يحيى ذهب إلى المنزل بسبب مرض والده واتصالهم به من المنزل بسبب عدم مقدرته للقدوم إلى المستشفى، كما قامت سارة بالاعتذار من هالة بسبب سوء التفاهم الذى حدث بينهما، بعد أن أخبرتها هالة بآخر أحلامها اتجهت إلى منزل عائلة الخربوتلى لتلتقى بـ يحيى وتخبره بالحلم لينقذ والده من كارولين التى تسعى إلى قتله.

ودارت محادثة بين كارولين، وأستاذ أمين "محسن منصور" التى كشفت عن آخر مرحلة فى الاتفاق الذى تم إبرامه بين كارولين وسامح الخربوتلى، والذى ينص على مساعدته فى جعل والده يقوم بالإمضاء على الوصية التى قام سامح بكتابتها بنفسه قبل الدخول فى الغيبوبة، كما قام بإعطائها دواء يساعد فى قتل والده ببطء، وتنص الوصية على إعطاء سامح ثلث ميراث والده، وشقيقه يحيى باقى ممتلكات والده، ليقوم أمين بتعديل الوصية لضمان وجوده هو وكارولين فى الشركة بعد وفاة شكرى، أو حال وفاة سامح، وذلك عن طريق إعطاء كارولين ثلث ميراث شكرى.

رسايل

رسايل
 

وانتهت أحداث الحلقة الجديدة بمحادثة دارت بين هند "مها أحمد" ووالدها بديع "أحمد خليل" وشقيقها هانى "رامز أمير" فى محاولة منهم لإقناع زوجها عاطف "سليمان عيد" بإعادة الطفل إلى المنزل بدلا من إبقائه فى الملجأ بسبب الحمل.

رسايل

رسايل
 

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وتشارك فى بطولته مى عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم، والعديد من الوجوه الجديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة