خالد صلاح

مجموعة مصر.. مهاجم روسيا يكشف مميزات السعودية قبل كأس العالم

الأربعاء، 13 يونيو 2018 03:21 م
مجموعة مصر.. مهاجم روسيا يكشف مميزات السعودية قبل كأس العالم منتخب روسيا
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

أكد فيدور سمولوف مهاجم منتخب روسيا على صعوبة مباراة السعودية المحدد لها غداً الخميس، فى افتتاح بطولة كأس العالم، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى التى تضم أيضاً منتخبى مصر وأوروجواى.

وقال فيدور سمولوف فى تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، "تابعتُ اثنتين من المباريات الودية للمنتخب السعودي، ولكن لا يجب استخلاص النتائج من ذلك".

أضاف: "إنه فريق يتمتع بالكفاءة على المستوى الفني، ويعتمد على التمريرات القصيرة والمتوسطة والسيطرة على الكرة، لديهم بعض اللاعبين السريعين فى الهجوم، مدربّهم رائع، ومن الواضح أنه يحاول دفع المنتخب لتبنى أسلوب يعتمد على التمريرات".

تابع: "بذلنا جهوداً جبارة والفريق بحالة ممتازة على المستوى البدني، ولا يجب التدقيق بنتائج المباريات الاستعدادية، لكل منتخب خطط التطوير الخاصة به".

اختتم مهاجم منتخب روسيا تصريحاته قائلاً: "إننى على ثقة من أننا سنُظهر ما نحن قادرون على تحقيقه فى كأس العالم، أمامنا خوض ثلاث مباريات فى مرحلة المجموعات، وهدفنا حالياً هو التأهل عن المجموعة، أتطلّع للنجاح بتحقيق ذلك، ومن ثم سنرى كيف تسير الأمور".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة