ماتقوليش قديمة.. إكسسوارات فرعونى موضة 2018 اختارى منها وكملى شياكتك

الأربعاء، 13 يونيو 2018 03:00 ص
ماتقوليش قديمة.. إكسسوارات فرعونى موضة 2018 اختارى منها وكملى شياكتك إكسسوارات فرعونية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بين الأشكال المختلفة للإكسسوارات تعتبر الأشكال الفرعونية بتفاصيلها المميزة الأقرب لقلوب الكثير من الفتيات اللاتى يبحثن عن الأناقة والتميز، بالألوان الزاهية لدرجات الأزرق، والأحجار الفريدة فى الشكل تنظم الإكسسوارات الفرعونية وتتناسب مع بعض الأشكال المحددة من الأزياء.

فبحسب ما تقول مصممة الإكسسوارات نيفين طوسون لـ"اليوم السابع"، أن الإكسسوارات بالأشكال الفرعونية من أبرز التصميمات موضة عام 2018، فبجانب كونها تستمد أصالتها من الحضارة الفرعونية، فأشكالها مميزة أيضًا، وتختلف عن الأشكال الحديثة للإكسسوارات.

إكسسوارات فرعونى (6)
إكسسوارات فرعونى 

 

وتضيف طوسون، أن الفتيات عليهن معرفة كيفية اختيار قطع الإكسسوارات الفرعونية المناسبة لهن، بالإضافة لتناسقها مع الأزياء التى ترتديها الفتاة، فبعين حورس، والأيقونات الصغيرة للتماثيل الفرعونية تبدأ كل فتاة فى اختيار ما يناسبها من ذلك، وتشعر بأنها تستمد من جمال وتميز المرأة المصرية القديمة، فتعرفى فى السطور التالية على كيفية اختيار الإكسسوارات الفرعونية المناسبة لكِ.

إكسسوارات فرعونى (12)
إكسسوارات فرعونى 

 

إكسسوارات فرعونى (13)
إكسسوارات فرعونى 

 بالنسبة للخواتم احرصى على اختيار التصميمات البسيطة بالنقوش الفرعونية الشهيرة والتى تناسب الإطلالات الكلاسيكية أو الفرومال فى مناسباتك المختلفة، أما الخواتم المصممة من الأحجار الكريمة فالأفضل اردائها فى خروجات النهار مع الأزياء الكاجوال، وتعتبر درجات اللون الأزرق المسيطرة على موضة هذا العام.

إكسسوارات فرعونى (4)
إكسسوارات فرعونى 

 

إكسسوارات فرعونى (8)
إكسسوارات فرعونى 

 

إكسسوارات فرعونى (9)
إكسسوارات فرعونى 

 

إكسسوارات فرعونى (11)
إكسسوارات فرعونى 

أما بالنسبة للأساور والأقراط فالأفضل اختيار النقوش التى تعود لأشكال زهرة اللوتس، أو المصممة باشكال الحيوانات كالثعبان، أو التمساح، أو الحيوانات الأخرى، وتلك الأشكال التى تناسب ارتدائك للفساتين وخاصة السادة فى خروجات النهار.

إكسسوارات فرعونى (1)
إكسسوارات فرعونى 

 

إكسسوارات فرعونى (5)
إكسسوارات فرعونى 

 

إكسسوارات فرعونى (7)
إكسسوارات فرعونى 

 

إكسسوارات فرعونى (14)
إكسسوارات فرعونى 

وعند اختيار العقد احرصى على اختيار التصميمات العريضة المكونة من أكثر من طبقة والتى تناسب الأزياء المفتوحة عند الرقبة، واحرصى على اختيارها مع الأزياء السادة، واختارى الأحجار الكريمة صغيرة الحجم، أو التصميمات النحاسية الأنيقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة