خالد صلاح

شريهان تدخل معركة مع إنستجرام: حذف بوست دون إبداء أسباب أسلوب غير متحضر

الأربعاء، 13 يونيو 2018 06:02 م
شريهان تدخل معركة مع إنستجرام: حذف بوست دون إبداء أسباب أسلوب غير متحضر الفنانة شريهان
كتبت ريهام عبد الله
إضافة تعليق

دخلت الفنانة الكبيرة شريهان، فى معركة مع موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، بسبب حذف الموقع منشورًا من على صفحتها الرسمية بدون إبداء أسباب.

 

وكتبت شريهان عبر حسابها الرسمى بإنستجرام: "إلى إدارة الإنستجرام والسادة القائمين عليها.. حذف فيديو أو بوست دون إبداء لأى أسباب من إدارة الإنستجرام و دون إعلام صاحب الصفحة شخصياً هو أسلوب الحقيقة لا يليق بكم وغير متحضر ومرفوض تماماً على الأقل بالنسبة لى أنا شخصياً، علماً بأن هذه ثانى مرة تقوموا فيها بحذف بوسط من على صفحتى الشخصية، والحقيقة إنها طريقة ولغة مرفوضة تماماً وغير لائقة بالنسبة لى.. كل ما لكم عندى هو فقط أنكم تقول لى أغلقى الصفحة ويكون طلبكم لى مسبب".

 

وتابعت: "هناك فيديو صنعه معجب محب لى وشاهدته أنا شخصياً أكثر من مرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعى "كان ولا يزال" على جميع مواقع السوشيل ميديا وأعجبت به وأحببت أن أشكر مجهوده بإعادة عرضه ولكن على صفحتى أنا الرسمية بالإنستجرام، ثم فوجئت بعد ثلاثة أيام من عرضه ومشاهدته أنكم حذفتوا هذا الفيديو دون علمى أو مخاطبتى أو إبداء أى أسباب!!! لم أفهم لماذا؟ والحقيقة أراه فعل لا يليق بكم ولا بى، كان عليكم أن تراسلونى أولاً وتقولوا لى ما هى الأسباب!!! وإن كان لكم حق وأسبابكم سليمة فأنا التى كانت ستقوم أولاً بتقديم الاعتذار لكم، وثانياً حذف البوست أو الفيديو وتصحيح الخطأ.. هذا إن كان هناك أى خطأ ولكن ليس بهذه الطريقة المرفوضة".

 

شريهان
شريهان

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة