خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

شريف منير مقدماً لحفل عمر خيرت على مسرح "مارينسكى" فى روسيا 18 يونيو

الأربعاء، 13 يونيو 2018 01:00 م
شريف منير مقدماً لحفل عمر خيرت على مسرح "مارينسكى" فى روسيا 18 يونيو شريف منير
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقرت الشركات المنظمة لحفل الموسيقار عمر خيرت فى روسيا، بشكل رسمى، على النجم شريف منير مقدماً للحفل، المقرر إقامته على مسرح "مارينسكى" فى مدينة بطرسبرج الروسية يوم 18 يونيو المقبل.

ويسافر الموسيقار عمر خيرت مع فرقته إلى روسيا يوم 16 يونيو ليبدأ أولى بروفاته على مسرح الحفل يوم 17 مباشرة، ويطير شريف منير يوم 17 يونيو إلى روسيا، ومن المقرر حضور شخصيات عامة ووزراء ونجوم الفن والمجتمع وبعض الشخصيات العامة فى روسيا وبعض الدول الأخرى.

ويعد مسرح "مارينسكى" أحد أهم وأنشط المسارح فى العالم، يتسع لـ 1300 متفرج، وافتتح عام 1860 ويقام به عروض للأوبرا والأوركسترا والباليه على مدار العام، أشهرهم "البولشوى" وكسارة البندق" و"بحيرة البجع".

شريف منير
شريف منير

وفى سياق متصل، طرحت الجهة المنظمة التذاكر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بعنوان "احجزلى"، لتسهيل وتوفير الوقت على الراغبين فى الحجز "أون لاين" مباشرة.

من جهته أكد أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة شركة "أور كابيتال"، أن الحفل يعد من أهم التطورات الفنية فى مجال التبادل الثقافى بين مصر وروسيا، حيث سيتم عمل مزيج بين أوركسترا الفنان عمر خيرت وما تحويه من آلات شرقية وآلات كلاسيكية وأوركسترا المارينسكى الروسية، فى تحفة فنية غير مسبوقة من خلال الدمج بين أعرق حضارتين فى مجال الموسيقى.

20170308121105115

وأكد سالمان أنه جار التفاوض مع عدة قنوات تليفزيونية لنقل الحفل على الهواء مباشرة، وتشمل قنوات مصرية وروسية وعربية وعالمية، للوصول إلى أكبر عدد مشاهدة يمكن تحقيقه فى جميع أنحاء العالم، لاستغلال الحفل فى التسويق لمصر فى العديد من المجالات.

كما أعرب سالمان عن سعادته بالعمل مع مجموعة من الشركاء المصريين المهتمين بإخراج الحدث فى أفضل صورة ممكنة، مثل شركة بوك يور ستار جلوبال، وشركة استار أد، والتعاون مع الشركات الراعية: شركة أركو للتنمية العقارية، ووادى دجلة للتنمية العقارية، والبنك المصرى الخليجى، كما ترعى الحفل إعلاميًا جريدة وموقع "اليوم السابع"، ووزارة الثقافة المصرية برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم، ورئاسة مجلس الأعمال المصرى الروسى تحت قيادة الدكتورة سحر طلعت.

وعن التذاكر فإن التذاكر متاحة للبيع فى جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت، من خلال موقع شركة "احجزلى" www.e7gezly.com، ورقم الهاتف 19941.

_15131632393932078
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة