خالد صلاح

س و ج.. كل ما تريد معرفته عن تعاقد الأهلي مع كارتيرون؟

الأربعاء، 13 يونيو 2018 03:00 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن تعاقد الأهلي مع كارتيرون؟ كارتيرون
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

جاء تعاقد النادى الأهلي مع الفرنسي كارتيرون ليُنهى الجدل الذى أثير على مدار الساعات الماضية حول هوية المدرب الجديد للقلعة الحمراء، وفى السطور التالية نُلقى الضوء على عدة تفاصيل تتعلق بالمدرب الفرنسى.

س: كيف جاء تعاقد الأهلي مع كارتيرون؟

ج: التعاقد جاء بعد مفاضلة بينه وعدد من المدربين الأجانب من جنسيات مختلفة، لكن لجنة الكرة فى الأهلي استقرت فى النهاية على التعاقد مع كارتيرون.

س: ما هى تفاصيل عقد كارتيرون مع الأهلي؟

ج: العقد مدته موسمين، وسيكون الجهاز المعاون للمدرب الفرنسى مصرياً بالكامل، باستثناء مدرب الأحمال الذى سيكون أجنبياً ويتم التنسيق حوله بين المدرب ومسئولى الأهلي.

س: كيف سارت مفاوضات الأهلي مع كارتيرون؟

ج:لم تستغرق وقتاً طويلاً بل إنها حسب تصريحات عمر الصادق وكيل أعمال المدرب الفرنسي لم تستغرق سوى 72 ساعة، وافق خلالها كارتيرون على تدريب الفريق، بل ودفع 100 ألف دولار من "جيبه" الخاص لتدريب الأهلي بأعتبار أن هذه هى رغبته القديمة.

س: ومتى سيبدأ كارتيرون عمله مع الأهلى؟

ج: من اليوم.. فقد وصل المدرب الفرنسي القاهرة منذ ساعات وسيزور الأهلي مساء اليوم، على أن يحضر المران ثم يجتمع مع مسئولى النادى لحسم عدة ملفات خاصة بفريق الكرة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة