خالد صلاح

تعرف على رد فعل راموس بعد إقالة لوبيتيجى من تدريب أسبانيا

الأربعاء، 13 يونيو 2018 03:20 م
تعرف على رد فعل راموس بعد إقالة لوبيتيجى من تدريب أسبانيا راموس
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

كشف سيرجيو راموس قائد منتخب أسبانيا عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" عن رد فعله عقب التوتر الشديد الذى يعيشه معسكر الماتدور بعد إقالة جولين لوبيتيجي من تدريب منتخب بلاده وتعيين فيرناندو هييرو بدلاً منه فى بطولة كأس العالم 2018.

كتب قائد منتخب أسبانيا قائلاً: "نحن المنتخب.. نحن نمثل الدرع.. بعض الألوان.. الهوية .. البلد.. المسئولية والالتزام معكم ، بالأمس واليوم وغداً معاً تحيا أسبانيا"، فى رسالة صريحة إلى زملائه بعدم الالتفات إلى أية تغييرات قيادية والنظر فقط إلى حلم وطموحات الأسبانى فى مونديال روسيا.

وكان الاتحاد الأسبانى لكرة القدم قد قرر إقالة جولين لوبيتيجي من تدريب الماتدور بعد إعلانه مدرباً لريال مدريد بشكل رسمى من قبل مسئولى الملكى دون علم سابق. 

وبهذا اعتبر الإتحاد الأسبانى بقيادة لويس روبياليس أن تعاقد لوبيتيجي مع ريال مدريد إختراق لبنود التعاقد فى التجديد الأخير لعقده منذ 21 يوماً حتى يونيو 2020 وبناءاً عليه تم إقالته.

ويستعد منتخب أسبانيا لخوض أول مباراة أمام نظيره البرتغالى بعد غداً،الجمعة، فى إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للمونديال.

 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة