خالد صلاح
}

المنتخب يعلن الطوارئ استعدادا لموقعة أوروجواى الجمعة.. محمد صلاح يشارك فى التدريبات الجماعية للفراعنة لأول مرة.. سعد سمير وعلى جبر جاهزان رغم الكدمات.. وكوبر يؤكد: وضعت يدى على التشكيل النهائى وسنلعب للفوز

الأربعاء، 13 يونيو 2018 03:00 م
المنتخب يعلن الطوارئ استعدادا لموقعة أوروجواى الجمعة.. محمد صلاح يشارك فى التدريبات الجماعية للفراعنة لأول مرة.. سعد سمير وعلى جبر جاهزان رغم الكدمات.. وكوبر يؤكد: وضعت يدى على التشكيل النهائى وسنلعب للفوز منتخب مصر
كتب حاتم رضا
إضافة تعليق

خاض المنتخب الوطنى تدريبه اليوم فى الحادية عشرة صباحا على ملعب أحمد أرينا فى جروزنى، قبل التوجه إلى المطار للمغادرة إلى مدينة إيكاترينبرج لمواجهة منتخب أوروجواى بعد غدٍ الجمعة فى أولى مبارياتهما ضمن المجموعة الأولى فى الدور الأول لنهائيات كأس العالم.

وشارك فى مران المنتخب اليوم جميع اللاعبين، بمن فيهم على جبر وسعد سمير، ولم تكن الكدمات التى تعرضا لها فى مران الأمس مؤثرة، وهو ما أكدته الأشعة التى أجراها على جبر نظرا لأن الكدمة كانت فى وجهه من كرة طائشة وكذلك سعد سمير.

أما محمد صلاح، نجم المنتخب وليفربول الإنجليزى، فقد شارك لأول مرة فى جانب من تدريبات الكرة، قبل أن يتوجه لأداء تدريباته التأهيلية المنفردة تحت إشراف الطاقم الطبى للمنتخب الوطنى.

وأكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، تحسن حالة محمد صلاح عقب المران، مشيرا إلى أنه لم يتحدد بعد إمكانية لحاقه بمباراة أوروجواى من عدمه، مضيفا، "حالة صلاح فى تطور وتحسن مستمر، لكن القرار الخاص بمشاركة صلاح أمام أوروجواى لم يتحدد بعد، وحالة اللاعب جيدة، خاصة أنه بدأ يشارك فى التدريبات بشكل متدرج".

وشدد لهيطة على أنه لا يمكن التأكيد على مشاركة صلاح أمام أوروجواى من عدمها، ولا يستطيع إعطاء نسبة تخص لحاقه بالمباراة الأولى أو الثانية، موضحاً أنه ينتظر قرار الجهاز الطبى والفنى للمنتخب.

فى السياق ذاته، أكد هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب، أنه توصل وجهازه الفنى إلى التشكيل الذى سيلعب به المباراة بنسبة كبيرة، إلا أنه لن يعلن عنه إلا يوم المباراة، مشيرا إلى أنه يقدر منتخب أوروجواى كفريق قوى يمتلك أفضل مهاجمين (كافانى وسواريز)، لكننا أيضا نملك لاعبين لديهم الرغبة والحماس والجدية لتقديم مباراة ممتازة، مؤكدا أنه سيلعب لتحقيق الفوز.

على صعيد متصل، تصل بعثة المنتخب فى الثامنة مساء اليوم إلى مدينة إيكاترنبرج، ليؤدى الفريق تدريبه الوحيد والأخير فى الخامسة عصر غد الخميس (الثانية ظهرا فى القاهرة) وهو الموعد نفسه الذى ستقام فيه مباراة المنتخب الوطنى أمام أوروجواى فى اليوم التالى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة