وصفات طبيعية للجسم بزيت اللافندر للتخلص من رائحة العرق

الثلاثاء، 12 يونيو 2018 01:00 ص
وصفات طبيعية للجسم بزيت اللافندر للتخلص من رائحة العرق وصفات طبيعية
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجد الكثير من الوصفات الطبيعية بزيت اللافندر فهو من الزيوت التى لا تسبب أضرار أو حساسية للبشرة بل وتقوم بترطيبها بعمق، كما انه يتسم برائحة نفاذة جيدة تتمكن فى تعطير الجسم، وذلك وفقا لموقع draxe.

العناية بالجسم2
وصفات طبيعية 

الترطيب اليومى:

الترطيب اليومى للبشرة، يعد من أكثر ما تحتاجه بشرتك وذلك من خلال ترطيبها مرتين يوميا خاصة قبل النوم لتسمح لخلايا الجلد بتجديد نفسها والحصول على شكل متألق واصغر سنا، لأن تراكم الخلايا الميتة على البشرة يتسبب فى ظهور التجاعيد مبكرا.

رش العطور
روصفات طبيعية

التخلص من رائحة العرق:

ارتفاع درجة الحرارة، وزيادة نسبة افراز العرق تزيد مع الصيف، بشكل كبير وهو ما يترك رائحة كريهه، لكن يمكن لزيت اللافندر حل هذه المشكلة من خلال عمل معطر للجسم سهل ببعض قطرات الزيت ووضعها فى بخاخ ، ثم اضافة قليل من الماء ورجها لاستخدامها على البشرة وتحت الابط وتجنب ملامسة الملابس مباشرة حتى لا تتاثر بالزيت.

الشفايف
تقشير البشرة

تقشير البشرة:

البشرة النضرة، لا تتوقف عند الترطيب اليومى، لكن لابد من التخلص بين وقت واخر من خلايا الجلد الميتة والمتراكمة على البشرة، وتنظيفها بشكل عميق للتخلص من الاتساخات، من خلال خلط بعض قطرات من زيت اللافندر، مع ملعقة من البن ونصف ملعقة من السكر البنى وخلطهم وفرك الخليط على الوجه، وتركه ١٠ دقائق، ثم شطف البشرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة