دلعى رقبتك.. 4 موديلات لاكسسوارات العنق تناسب النادى والسهرات

الثلاثاء، 12 يونيو 2018 04:00 ص
دلعى رقبتك.. 4 موديلات لاكسسوارات العنق تناسب النادى والسهرات اكسسوارات
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكسسوارات الرقبة من أكثر الموديلات التى تناسب الصيف وأناقته وتتعدد بين لبسها سواء فى النادى أو المصايف أو التنزه والسهرات أيضا، وبالتالى يوجد منها الكثير من الأشكال والرسومات التى يمكن الاختيار من بينها، ووفقا لموقع pinterest يمكنك متابعة الصور التالية.

اكسسوارات1
اكسسوارات

١- اكسسوار معدن:

هو نوع من الاكسسوار المعدن سواء باللون الذهبى أو الفضى، وهو يناسب ارتداؤه فى المناسبات ايضا، لانه يمنحك أناقة ويبرز جمال عنقك، ويمكن أن يكون فى شكل عدة درجات وقطع فوق بعضها البعض.

اكسسوارات للرقبة
اكسسوارات للرقبة

٢-اكسسوار قماش:

هو موديل من الاكسسوار الرقبة يتسم بالمرونة ومصنوع من القماش الليكرا، مما يسمح بحرية تحربك الرقبة دون الشعور بشئ يقيدك، وهو تفضله للفتيات ويناسب المصايف ولبسه عند التسوق، ويمكن وضع بعض الاكسسوارات بالطوق مثل وردة رقيقة.

اكسسوار
اكسسوار

٣-اكسسوار بلاستيك:

موديل بسيط من اكسسوار الرقبة ويتسم بأن سعره ليس مرتفع ولذلك تجد الفتيات تشتريه بكثرة ويفضلن ارتداؤه فى النادى وعلى الملابس الكاجوال، ويمكن ارتداؤه بدون إضافة اكسسوار او وضع بعضها باللون الفضى على شكل هلال.

اكسسوارات
اكسسوارات

٤-اكسسوار السهرات:

يحمل هذا النوع من الاكسسوار شكل بسيط ولكنه جذاب جدا، وتجديه يختلف عن غيره من السلاسل والموديلات التى تتسم بالتفاصيل الكثيرة، وهو يناسب الخروجات فى المساء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة