خالد صلاح

مصطفى وزيرى: "أنا مقلتش على منتقدى اللوجو ألفاظ غير لائقة"

الثلاثاء، 12 يونيو 2018 04:23 م
مصطفى وزيرى: "أنا مقلتش على منتقدى اللوجو ألفاظ غير لائقة" مصطفى وزيرى
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الدكتور مصطفى وزيرى، الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، بيانًا ينفى فيه ما نقل على لسانه حول انتقاده الرافضين لشعار المتحف المصرى الكبير.

وقال "وزيرى" فى بيانه: "تداول العديد من المواقع الإخبارية الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعى فيس بوك أنباء تفيد بوصف الدكتور مصطفى وزيرى الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، منتقدى لوجو المتحف المصرى الكبير بألفاظ غير لائقة، فهو أمر عار تماما من الصحة جملة وتفصيلا.


وأكد "وزيرى" عبر البيان على عدم التفوه بأية ألفاظ غير لائقة  لمنتقدى لوجو المتحف، وأنه يقدر جميع المنتقدين ويحترم آرائهم ووجهة نظرهم ويأخذ نقدهم بعين الاعتبار، فالكل يسعى لرفعة الشأن الأثرى فى مصر وأمام العالم، وأضاف أننا أبناء وطن واحد يسعى لبناء مجتمع على أسس ديمقراطية وحرية وشفافية.


وفى النهاية ناشد "وزيرى" وسائل الإعلام المختلفة ضرورة توخى الدقة، والابتعاد ‏عن نشر أخبار لا تستند إلى أى حقائق إلا بعد الرجوع لمصادرها الأصلية والتأكد منها ‏منعًا لإثارة بلبلة الرأى العام، وإثارة غضب المواطنين والتأثير سلبًا على مصلحة الوطن ‏فى الداخل والخارج. ‏

جدير بالذكر أن أحد المواقع نشر  تصريحات من الدكتور مصطفى وزيرى الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، يصف فيه من ينتقد شعار المتحف المصرى الكبير، بـ"المتخفلين"، ما أثار غضب جميع الفنانين، وهذا ما جعل نقابتى التشكيليين والتطبيقيين تطالبان فى بيان وزارة الآثار بالاعتذار الرسمى.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة