أكرم القصاص - علا الشافعي

ندى بسيونى: "مليكة" يحمل قيما مهمة.. وآراء الجمهور والنقاد أسعدتنى

الإثنين، 11 يونيو 2018 07:39 ص
ندى بسيونى: "مليكة" يحمل قيما مهمة.. وآراء الجمهور والنقاد أسعدتنى    ندى بسيونى
حوار محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ندى بسيونى واحدة من الفنانات اللائى يمتلكن تاريخا طويلا فى الدراما والسينما، ولها بصمات فى الدراما التليفزيونية، حيث تمتاز بأداء الأدوار المركبة، وهذا ظهر من خلال مشوار طويل مع الدراما الاجتماعية التى قدمتها عبر سنوات طويلة، وهذا العام تخوض سباق رمضان الحالى بمسلسل «مليكة».
 
عن تفاصيل استعدادها للمسلسل، وكواليس دورها وأسباب موافقتها على العمل ورأيها فى رد فعل الجمهور والنقاد عليه، أجرينا معها هذا الحوار.
 

كيف جاء ترشيحك لمسلسل «مليكة»؟ وما الذى جذبك لشخصيتك بالعمل؟

جاء ترشيحى للمسلسل عن طريق المخرج شريف إسماعيل، قال: «مفيش أفضل من ندى بسيونى تعمل دور فريدة» وكنت متأكدة من نجاح الدور، خصوصا أن شريف مخرج متميز جدا، والسيناريو مكتوب بشكل احترافى ومختلف، أما عن ما جذبنى فى شخصية فريدة، فهو العمق، والانفعالات.
 

ما رأيك فى رد فعل الجمهور من خلال دورك فى المسلسل؟

ردود الجمهور والنقاد رائعة، حقيقى لم أكن أتوقع النجاح الكبير وردود الأفعال الجميلة من الجماهير، أنا سعيدة جدا بكلامهم ورسائلهم، وردهم على مسلسل «مليكة» شجعنى على العودة بشكل جيد، والتركيز خلال الفترة المقبلة، بحيث أتواجد بشكل منتظم.
 

ما الرسالة الرئيسية لمسلسل مليكة؟

مسلسل «مليكة» قدم بعض القيم الجميلة، مثل الخير والمحبة، وحب العطاء، من خلال شخصية فريدة، وكل شخصية فى العمل لها جوانبها الخاصة والمختلفة من الأحاسيس، وكانت رسالة العمل الرئيسية هى أنه يجب مراعاة شعور وأحاسيس الجميع.
 

ما أبرز كواليس «مليكة» التى لا تنسى؟

أسرة مسلسل «مليكة» جميلة، وكان الجميع يتعامل كعائلة بكل حب وترابط، وجمعتنى بـ«دينا الشربينى» كيمياء خاصة، و«قدرنا نطلع كل طاقة الحب أمام الكاميرا، وحقيقى كانت أسعد مشاهد بينا وهناك توافق مشترك».
 

ما الدور أو الشخصية التى تتمنين تجسيدها؟

لا توجد شخصية أو دور محدد بعينه لأن اختيار الدور والشخصية التى أجسدها يعتمد على العمل نفسه، فأنا أحب تجسيد الأدوار التى تناقش قضايا المرأة والمشاكل التى تواجهها والظروف المحيطة بها، المرأة الموجودة بالشارع المصرى التى تعمل وتكافح وتقوم بتربية أبنائها، وأيضا التى تواجه استغلال الرجل سواء كان ماديا أو عاطفيا وتلك المشاكل ليست مقتصرة على الطبقات الفقيرة فقط، لكن تكون موجودة فى كل المستويات الاجتماعية وبشكل عام.
 

ماذا عن مشروعاتك الفنية القادمة؟

عُرضت علىّ أعمال عديدة، سواء فى الدراما أو السينما ولم أعط أى قرار حتى الآن، وسوف أعلن فى الفترة المقبلة عن الأعمال الجديدة.
 

نهاية كيف ترين شكل المنافسة هذا العام وتواجد هذا الكم من المسلسلات؟

منافسة رمضان هذا العام كبيرة جدا، وتنوع القصص والموضوعات ضخم، وهو ما يصعب المنافسة بين الأعمال الدرامية، خاصة أن كل عمل له نكهته الدرامية الخاصة، فكل هذه المسلسلات الموجودة فى صالح الجمهور، بحيث يرى أعمالا مختلفة فكل فئة من الجمهور لها ذوق مختلف، وتميل لطبيعة درامية مختلفة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة