أكرم القصاص - علا الشافعي

"الشهامة وخفة الدم" أحلى حاجة فى المصريين.. هاشتاج يتصدر تويتر

الإثنين، 11 يونيو 2018 01:51 م
"الشهامة وخفة الدم" أحلى حاجة فى المصريين.. هاشتاج يتصدر تويتر ارشيفيه
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز المصرى بصفات كثيرة تجعله مختلفا عن بقية الشعوب، لذلك قرر آلاف رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر" تداول هاشتاج "أحلى حاجة فى المصريين" والتى تصدر ترند لأكثر الهاشتاجات بحثا، ساردين من خلاله أهم ما يميز الشعب المصري.

 

وتفاعل عدد كبير من رواد "تويتر" من البلدان العربية وخاصة السعودية مع الهاشتاج، مؤكدين أن المصري فيه شىء من الشهامه والرجوله وعدم الخوف من شىء والجراءة والوقوف كالجبل، ووصفوه آخرين المواطن المصري بـ"الغلبان"، وأنه خفيف الدم ويحب التعاون في جميع المواقف.

 

وكتب أحد المغردين عبر حساباتهم على تويتر: "كنت اعرف مصر عن طريق الاعلام المصري وبعد زيارتي لمصر ادركت ان الاعلام المصري عدو لمصر فلا اطيب ولا اجمل من الشعب المصري" ،"لما تجي تجلس بالقهوة وحكاويها وليل القاهرة اللي تسحر كل شخص عاش لحظاتها .. مصر كلها جميله ارضها وشعبها".

 

وقال آخرين: "عليهم خفة دم حتى شيوخهم يا زين كلامهم وأسلوبهم"، "مصر لو تسافر لحالك كلمت تفضل الشاي تسمعها من اَي واحد وتقدر تضحك مع اَي واحد روحهم حلوه وماتحس بغربه الله يحفظها بلد ويساعد اَهلها ويكون بعونهم ياحلى بشر وإنشالله ترجع مصر أحسن من ايّام الملك فاروق أمين يارب"، "خفة الدم والروح المرحة".

0
0

 

1
 

 

2
 

 

3
 
4
 
5
 

 

ترند
ترند

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة