خالد صلاح
}

في الحلقة الـ 26 من مسلسل رسايل.. مى عزالدين تتلقى آخر طلبات أحمد حاتم.. خالد سليم يسعى لتصحيح الأوضاع مع هالة من جديد.. وجلال زكى يكتشف خيانة طليقته وصديقه المقرب

الإثنين، 11 يونيو 2018 05:30 م
في الحلقة الـ 26 من مسلسل رسايل.. مى عزالدين تتلقى آخر طلبات أحمد حاتم.. خالد سليم يسعى لتصحيح الأوضاع مع هالة من جديد.. وجلال زكى يكتشف خيانة طليقته وصديقه المقرب مى عز الدين
لميس محمد
إضافة تعليق

تضمنت الحلقة الـ 26 من مسلسل رسايل العديد من الأحداث المهمة، والتي بدأت بذهاب رحاب "هاجر الشرنوبى" إلى منزل هالة "مى عزالدين" للاطمئنان عليها، لتخبرها شقيقتها هند "مها أحمد" حول حقيقة خيانة منى "سميرة مقرون" وطارق "خالد سليم" ، وأكدت عليها ألا تخبر أحدا بذلك، ولكن بالرغم من ذلك أخبرت رحاب خطيبها رامى "رامى فؤاد" بالأمر، والذى بدوره أخبر جلال "جلال زكى" بالموضوع، والذى شعر بغضب شديد، بسبب خيانة طليقته وصديقة المقرب، والذى يعرف حقيقة محاولاته  الرجوع إليها، وذهب إلى طارق وعاتبه على الصداقة التي جمعتهم.

رسايل
رسايل

وأخبرت هند والدها بديع "أحمد خليل"، وهانى "رامز أمير"، وزوجها عاطف "سليمان عيد" حقيقة المشكلة التي تمر بها هالة وهى اكتشافها العلاقة بين طارق وصديقتها المقربة منى، ليشعروا بصدمة بسبب ما كانت تمر به دون التحدث مع أى منهم، وكانوا يقومون بالضغط عليها بمشاكلهم التي يمرون بها، وخاصة أنهم كانوا يرون أن طارق لا يقدر على خيانة هالة، ولذلكذهب بديع  إلى طارق ليخبره مدى غضبه من تصرفه، ويحاول إرشاده إلى حل الأمور التي حدثت بينهما سريعا.

واتصل الدكتور المتابع لحالة سامح الخربوتلى "أحمد حاتم" بـ يحيى الخربوتلى "أحمد سعيد عبد الغنى" ليخبره عن تحسن حالة سامح وأنه من الممكن ان يخرج من غيبوبته في خلال أيام، ولذلك دارت مناقشة حادة بين كارولين "رزان مغربى" وأمين "محسن منصور" بعد معرفتهما باقتراب خروج سامح من الغيبوبة، ولذلك أكد أمين عليها سرعة الانتهاء من الاتفاق الموجود بينهما، والذى لم يكشف عن معلوماته بعد.

رسايل
رسايل

ومن اهم أحداث الحلقة رؤية هالة لـ حلم جديد يجمعها بسامح بعد أن خرج من الغيبوبة، ويطلب آخر طلب منها، ويعطيها "حبة دواء"، وتقول له هالة أنه كان من الممكن أن يصلح أموره بنفسه بدلا من الخراب الذى حطم حياتها، ولكنه أخبرها أن حياتها ستعود أفضل مما كانت عليه ليطمئنها، وعرض جلال خاتم زواج لهالة بعد عودتها إلى العمل مجددا في اعتقادا منه أن ذلك سيحل الأزمة التي عرفها مؤخرا وهى علاقة طارق زوجها ومنى طليقته.

رسايل
رسايل

كما دارت مناقشة بين هند ووالدها بسبب المرض الذى بدأ أعراضه في الظهور أكثر، والذى حاول بدوره طمأنتها، وانتهت احداث الحلقة بذهاب طارق إلى منزل والد هالة، ليجدها عادت إلى عملها، ووجد هانى وهند فى المنزل اللذين أخبراه أن عليه أن ينتظر قليلا قبل بدء التحدث إلى هالة.

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وتشارك فى بطولته مى عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم، والعديد من الوجوه الجديدة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة