مدرسة الشهيد الحسينى أبو ضيف تتحول لمخزن للأخشاب والخردة وقارئ يطالب بالتحقيق

الأحد، 10 يونيو 2018 10:47 م
مدرسة الشهيد الحسينى أبو ضيف تتحول لمخزن للأخشاب والخردة وقارئ يطالب بالتحقيق وزارة التربية والتعليم
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل أحد قراء اليوم السابع، شكوى من تخزين الأخشاب والخردة بمدرسة الشهيد الحسينى أبو ضيف بإدارة طما، التابعة لمحافظة سوهاج، مضيفا «إدارة المدرسة تستخدم الأحواش وساحتها كمخزن وشونة،  وتم تكهينها بإدارة طما التعليمية».

حوش المدرسة يتحول لمخزن
حوش المدرسة يتحول لمخزن

طالب القارئ عبر شكواه،  وزارة التربية والتعليم بمحاسبة المخالفين وتحويلهم للتحقيق فى هذا الصدد، مضيفا «هل الدولة تنفق الملايين من أجل تحويل المدرسة حديثة الانشاء إلى شونة لأشياء مستهلكة، ومن المسئول الأول عن هذا الأمر هل الادارة التعليمية أم مديرية التربية والتعليم، أين متابعات الوزارة وهيئة الابنية . نتمنى من وزارة التربية والتعليم ومن الوزير محافظ سوهاج سرعة التحقيق».

جانب من الفوضى
جانب من الفوضى

وأكد القارئ على ضرورة عودة المدرسة إلى وضعها الطبيعى، وتوفير مناخ ملائم للطلاب لتلق يومهم الدراسى،  فى ظل نقص تأمين الفصول خاصة أن المدرسة بها الكثير من السبورات التفاعلية غالية الثمن».

الخردة تملئ ساحة المدرسة
الخردة تملئ ساحة المدرسة

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة