كأس العالم 2018.. رسالة مؤثرة من لانزينى بعد غيابه عن المونديال

الأحد، 10 يونيو 2018 04:03 م
كأس العالم 2018.. رسالة مؤثرة من لانزينى بعد غيابه عن المونديال لانزيني المستبعد من المونديال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب مانويل لانزيني لاعب خط وسط منتخب الأرجنتين عن شعوره بالألم بعد استبعاده من قائمة "التانجو" المشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا بداية من الخميس المقبل، بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى التى تعرض لها خلال المعسكر الأخير الذى أقيم بمدينة "برشلونة" الإسبانية.

نشر النجم الأرجنتيني مانويل لانزيني عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" رسالة مؤثرة بعد تأكد غيابه عن بطولة كأس العالم 2018 : "أريد أن أقول لكم أنني أشعر بمعاناة وألم بعد ما حدث لي، كنت قريباً من تحقيق حلمي واللعب في كأس العالم لكن هذا لن يحدث".

وأضاف، "ممتن لكم جميعا على رسائل الدعم وأشكر عائلتي التي ترى دائما الجانب الإيجابي في الأمر وهذا ما يجعلني جيد في جميع الأوقات.. أود أن أشكر زملائي الذين جعلوني أشعر بالراحة في ذلك اليوم المؤلم".

وكان مانويل لانزيني قد خرج من قائمة منتخب الأرجنتين المشاركة فى كأس العالم  بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى وإضطر خورخى سامباولى إلى إستدعاء إنزو بيريز لاعب وسط ريفر بليت الأرجنتينى بديلاً له، ويقع المنتخب الأرجنتينى فى المجموعة الرابعة بكأس العالم مع كل من نيجيريا وكرواتيا وأيسلندا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة