في الحلقة الـ 25 من مليكة .. محمد شاهين يخبر دينا الشربينى بقرب ظهور نتيجة تحليل الـ DNA.. إيمان الزيدى تساعد الأمن منذ 7 سنوات.. شريف السعيد وصفاء الطوخى يسعون لعمل تحليل الـ DNA لمليكة

الأحد، 10 يونيو 2018 07:00 م
في الحلقة الـ 25 من مليكة .. محمد شاهين يخبر دينا الشربينى بقرب ظهور نتيجة تحليل الـ DNA.. إيمان الزيدى تساعد الأمن منذ 7 سنوات.. شريف السعيد وصفاء الطوخى يسعون لعمل تحليل الـ DNA لمليكة محمد شاهين
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الجديدة من مسلسل مليكة العديد من الأحداث التي بدأت بـ محادثة بين أكرم "ياسر على ماهر" وميرفت "صفاء الطوخى"، حول تصرفات مليكة "دينا الشربينى"، وكيفية إعادتها إلى المنزل مجددا بسبب عدم رضاء والدها عن الوضع، وذهابه إليها ليجدها غير متواجدة في منزل خالتها بمنتصف الليل مما زاد من غضبه.

وكشفت أحداث الحلقة عن العلاقة بين فاروق "مجدى بدر" من الأمن بـ رولا "إيمان الزيدى" التي جندوها منذ 7 سنوات لمساعدتهم من خلال عملها في إحدى القنوات الأجنبية.

ودارت محادثة بين شريف "عمر السعيد" ووالدته ميرفت اتفقا فيها على عمل تحليل الـ DNA لمليكة حتى لو وصل الأمر إلى الوقوف أمام والده، للتخلص من التصرفات الغريبة التي تقوم بها، والشكوك التى تدور في رأسهم، وبالتالي ذهب شريف إلى الدكتور سعيد "محمد شاهين" لمساعدتهم في إقناع مليكة لعمل التحليل، مما جعل سعيد يستغرب طلب شريف ويحاول التأكد منه أنهم لم يعلموا شيئا عن التحليل الذى قاموا به بالفعل، واقتربت نتيجة التحليل من الظهور.

مليكة
مليكة

كما ذهب باسل "أحمد العوضى" إلى مليكة لسؤالها عن علاقتها ببشير "رامز أمير" والتأكد منها عدم معرفتها بمكانه بعد هروبه من منزل سعيد، وحدثت مشادة كلامية بينهما التي أدت إلى طرد مليكة لـ باسل من منزل خالتها، بسبب طريقة تعامله معها.

مليكة
مليكة

وقرر أكرم تغيير طريقة تعامله مع مليكة بدلا من العصبية التي يتعامل بها معها منذ فترة، حيث قرر التعامل معها بهدوء، ولذلك قام بالذهاب إليها في منزل خالتها، ليخبرها أن عليها أن تعود معه إلى المنزل، وأنه لن يقوم بعمل أي شيء لن يرضيها مجددا، وسيتركها تفعل ما تريده، كما أنها ستتمكن من الذهاب إلى دكتور سعيد دون أن يمنعها من ذلك مجددا، والتقت رولا مع إياد "محمد حمدى" الذى أحضر لها "فلاش ميمورى" يحتوى على تسجيلات مهمة بين مسئولين.

مليكة
مليكة

وانتهت أحداث الحلقة بمحادثة بين مليكة وخالتها فريدة "ندى بسيونى" أثناء تحضيرها لحقيبتها، وأكدت فريدة عليها أن تتعامل بهدوء خاصة مع اقتراب نتيجة تحليل الـ DNA، وأثناء المحادثة تلقت مكالمة من دكتور سعيد يخبرها فيها ان نتيجة تحليل الـ DNA وصلت.

مليكة
مليكة

يذكر أن مسلسل "مليكة" من بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة