فى الحلقة الـ24 من مسلسل مليكة.. دينا الشربينى تكتشف أن رامز أمير وراء تفجير الفرح.. مصطفى فهمى يقنع محمد حمدى بالتعاون معه.. وإيمان الزيدى تتعاون مع مجدى بدر

الأحد، 10 يونيو 2018 02:00 ص
فى الحلقة الـ24 من مسلسل مليكة.. دينا الشربينى تكتشف أن رامز أمير وراء تفجير الفرح.. مصطفى فهمى يقنع محمد حمدى بالتعاون معه.. وإيمان الزيدى تتعاون مع مجدى بدر لقطة من مسلسل مليكة
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث مسلسل مليكة فى أخذ العديد من المسارات الجديدة مع اقتراب نهاية حلقات المسلسل، حيث بدأت أحداث الحلقة الـ24  بإخبار دكتور سعيد "محمد شاهين" لـ مليكة "دينا الشربينى" حول حقيقة قيام بشير "رامز أمير" بتفجير فرح ابنه النائب العام الذى أدى إلى شعورها بالصدمة، وعند عودة مليكة إلى منزل خالتها فريدة "ندى بسيونى" وجدت والدتها ميرفت "صفاء الطوخى" وشقيقها شريف "عمر السعيد" في محاولة منهما لإقناعها بالعودة إلى المنزل من جديد، ولكن دارت بينهم مشادة أدت إلى عدم ذهابها معهما إلى المنزل، وأكدت فريدة لهما أنه سترسلها إلى المنزل عند تأكدها من تحسنها.

مليكة
مليكة

التقى باهر "مصطفى فهمى" مع إياد "محمد حمدى" ليتشاور معه حول الشركة الجديدة التي ينوى باهر إنشاءها ويريد الاستفادة من خبرات إياد بها، ولذلك طلب منه أن يكون مساهما فيها في الإدارة، وعند عودة شريف إلى المنزل وجد رولا "إيمان الزيدى" في انتظاره والتي حاولت بدورها إقناعه أن يذهب معها أثناء مقابلتها مع إياد للتحدث عن أمور العمل.

وأثناء وجود مليكة في غرفة أيه تذكرت موقفا حدث بينها بعد وفاة صديقة مقربة لأيه "أية سماحة" وقيامها بارتداء الملابس والخروج للسهر، بالرغم من شعورها بالحزن، لتقوم مليكة هى الأخرى بالذهاب إلى دكتور سعيد وإقناعه أن يذهب معها إلى مكان جديد للترفيه عن أنفسهم بعد الأحداث التي حدثت، وعند وصول مليكة وسعيد إلى وجهتهما، التقيا صدفة بشريف ورولا ما أدى إلى حدوث مشادة بين سعيد وشريف بسبب نزوله مع مليكة.

مليكة
مليكة

وكشفت الأحداث مع نهاية الحلقة التعاون الذى يحدث بين رولا وفاروق "مجدى بدر" في محاولة منهما لإقناع إياد بمساعدتهما، لتنتهى الحلقة مع انتظار المشاهدين لباقى الأحداث لمعرفة ما ينوى عليه فاروق مع إياد، ومسارات التحويل الجديدة فى الحلقات.

يذكر أن مسلسل "مليكة" من بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة