"صرف القاهرة" حول غرق شارع الحرية بالبساتين: لا توجد مشكلة وتم التطهير

الأحد، 10 يونيو 2018 04:36 ص
"صرف القاهرة" حول غرق شارع الحرية بالبساتين: لا توجد مشكلة وتم التطهير منصور بدوى، رئيس شركة الصرف الصحى بالقاهرة الكبرى
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استجابت شركة الصرف للقاهرة الكبرى، لشكوى نشرت على موقع اليوم السابع، بشأن "غرق شارع الحرية بمنطقة البساتين بمحافظة القاهرة، مضيفة أنه تم عمل معاينة بالشارع، وتبين عدم وجود طفوحات إلا أنه حدث زيادة للتصرفات نتيجة لإنشاء أبراج سكنية غير مخططة.

جانب من أعمال التطهير
جانب من أعمال التطهير

وأضافت الشركة فى بيان له للرد على الشكوى، أن المهندس منصور بدوى، رئيس مجلس الإدارة، وجه بضرورة تطهير الفرعات باستمرار للتغلب على هذه المشكلة، وذلك بتطهير الشارع.

أعمال التطهير بالوعات الصرف الصحى بالشارع
أعمال تطهير بالوعات الصرف الصحى بالشارع

يذكر أن القارئ عزت ثروت، من أهالى شارع الحرية عزبة الورد بالبساتين، أرسل شكوى من غرق الشارع فى مياه الصرف الصحى، مضيفا «كل يوم قبل الفطار الأهالى متعرفش تخش بيوتهم بعد الفطار منظر تانى، مناشد المسئولين بالعمل على حل المشكلة فى أسرع وقت ممكن لرفع المعاناة عن الأهالى خصوصا فى شهر رمضان».

ش الحريه بدون طفوحات
ش الحريه بدون طفوحات
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
ش سوسن سليم مع الحريه
ش سوسن سليم مع الحريه









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة