أكرم القصاص - علا الشافعي

العين فلقت الحب.. انفصال أحمد فهمى وزوجته الأحدث وياسمين صبرى الأشهر

الجمعة، 01 يونيو 2018 10:00 م
العين فلقت الحب.. انفصال أحمد فهمى وزوجته الأحدث وياسمين صبرى الأشهر أحمد فهمى
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صور ساخنة تجمع الزوجين، قبلات متبادلة وهدايا بآلاف الجنيهات يتبادلانها ويعلنان عنها من خلال الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعى، لكن بين عشية وضحاها تجد إعلان الانفصال، وهذا ما دفع الناس لإلصاق حالات الانفصال بين النجوم إلى الحسد والعين، وفيما يلى مجموعة من العلاقات العاطفية التى انهارت وكان الحسد هو المتهم فى إفسادها من الرأى العام.


أحمد فهمى ومنة حسين فهمى

أحمد فهمى
أحمد فهمى

آخر قصص الحب التى انتهت مؤخرا هو انفصال النجم أحمد فهمى عن زوجته منة حسين فهمى فى هدوء تام بعد 3 أعوام زواج، حيث تم الانفصال بشكل رسمى منذ 3 أشهر، إلا أنهما تكتما على الخبر طوال هذا الفترة، على أن تستمر علاقة الصداقة الأسرية التى تجمع العائلتين، وكان آخر ظهور لأحمد فهمى ومنة فى نوفمبر الماضى خلال احتفالية عيد ميلاد فهمى، الذى أقيم فى منزلهما بحضور أصدقائه المقربين من الوسط الفنى.


طلاق ياسمين صبرى بمجرد الإعلان عن زواجها

ياسمين صبرى

ياسمين صبرى

 

طلاق ياسمين صبرى كانت الواقعة الأكثر ضجة على مواقع التواصل الاجتماعى، فبعد إعلانها أنها متزوجة خلال لقاء لها فى برنامج صاحبة السعادة، تم الإعلان بعدها عن طلاقها، وهو ما تداوله رواد السوشيال ميديا بالسخرية من أن عين حسدت الفنانة الشابة.


سيدة الشاشة وجان السينما العالمية 

فاتن حمامة
فاتن حمامة

وبالعودة للزمن الجميل فجسدت قصة حب فاتن حمامة وعمر الشريف خلال لقائهما فى فيلم صراع فى الوادى بداية شرارة الحب التى واجها الجمهور بها، والذى كان رافضا لهذا الحب نظرا لاختلاف ديانة الشريف الذى أعلن إسلامه ليتزوج بسيدة الشاشة، إلا أن هذا الزواج عصفه الشائعات والمشاكل وانفصلا سريعا.


ثنائى أغانى الحب

وردة وبليغ
وردة وبليغ

 

ترجما حبهما من خلال أشهر وأعذب الأغانى، هما الثنائى وردة والموسيقار بليع حمدى، ارتبط معا بقصة حب قوية انتهت بالزواج عام 1973، لكنها لم تستمر أكثر من 6 سنوات، متّعا خلالها الجمهور بأغانى الحب والشوق والهجر أيضا.

 

انفصال الجميلة والوسيم

انجلينا جولى
أنجلينا جولى وبرات بيت

أما قصة الانفصال الأشهر بين نجوم ومشاهير العالم فجسدها انفصال أنجلينا جولى وبراد بيت، التى بدأت قصة تعارفها فى موقع تصوير فيلمهما "Mr. & Mrs. Smith" عام 2005، ليكون الانفصال صدمة للمحيطين، خاصة أنه جمع بينهما العديد من الأعمال الفنية المهمة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة