خالد صلاح

اعرف القائمة الكاملة للأبراج المحظوظة هذا الشهر

الجمعة، 01 يونيو 2018 04:00 ص
اعرف القائمة الكاملة للأبراج المحظوظة هذا الشهر كوكب عطارد
كتبت أسماء زيدان
إضافة تعليق

تتحدث خبيرة الأبراج عبير فؤاد، عن تأثير انتقال كوكب عطارد إلى برج الجوزاء، على مواليد الأبراج المختلفة، وذلك لأن التحركات الفلكية تؤثر علينا كبشر بشكل أو آخر، وهذا ما توضحه فى السطور التالية..

عطارد
عطارد

 

وتقول خبيرة الأبراج، إن كوكب "عطارد"  كوكب الاتصالات والعلاقات انتقل إلى برج الجوزاء ـ منزله الأصلى ـ أمس الأربعاء وسيظل فيه حتى يوم ١٢ يونيو الساعة ١٠ مساءً، وفى هذه الفترة يقلب "عطارد" الموازين وينشر روح تجديد أو يدفع بقضايا للجدال، ومن المهم أن ننتبه جميعا من كل الأبراج فى هذه الفترة وأن نتجنب المغامرة والتسرع فى ردود الأفعال.

وتوضح خبيرة الأبر اج، أن الأوفر حظًا فى هذه الفترة هم مواليد برج الجوزاء والميزان والدلو والحمل والأسد، إذ يمنحهم "عطارد" يقظة ذهنية وقدرة على التفاوض والإقناع، بينما على مواليد العذراء والقوس والحوت أن ينتبهوا ويتحكموا فى انفعالاتهم ويتجنبوا المغامرة.

وتضيف خبيرة الأبراج، أن مواليد الثور والعقرب يحالفهم الحظ فى الأمور المالية، ومواليد الجدى يوظفون جيدا مواهبهم وطاقتهم ويحققون إنجازا مهنيا، وأخيرا مواليد السرطان يجب ألا يعلنوا عن خططهم وليعملوا فى صمت ويتجنبوا الفخر بإنجازاتهم.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة