أكرم القصاص - علا الشافعي

داعما الجيش المصرى

مستشار سويدى يدعو إلى تحرير الإسلام السياسى من خاطفيه المتشددين

الأربعاء، 09 مايو 2018 10:18 ص
مستشار سويدى يدعو إلى تحرير الإسلام السياسى من خاطفيه المتشددين المؤتمر العالمى للمجتمعات المسلمة
رسالة أبو ظبى لؤى على - إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا د. حسان بن موسى مستشار وخبير الشؤون الدينية والأقليات بمملكة السويد، إلى تحرير الإسلام والمؤسسات الإسلامية ممن اختطفوهم باسم الإسلام السياسى أو الفكر الداعشى والمتشددين الماظوين.

وأضاف فى تصريح خاص على هامش مؤتمر الأقليات المسلمة بأبو ظبى أنه لا حل فى أوروبا إلا أن نعيش فى ظل علمانية، الشعار فيها الدين لله والوطن للجميع، حيث إننا لا نريد أن نحكم بالتوراة والإنجيل ولا الخلافة المزعومة.

وأشار إلى أنه كجزائرى الأصل واكتوت بلاده بنار الإسلام السياسى وقدمت مئات الآلاف من المواطنين والجيش ومن عائلته شهداء، فإنه يدين إلى الله أن الإسلام السياسى كلما حل ببلد حل خراب العمران والبشر والحجر، لأن دعاته إما استغرقتهم الماظوية أو النظرة الثيوقراطية أو احتكار الحقيقة على انهم الإسلام وغيرهم جهلة.

 

وأكد أن الإسلام أكبر من تخطتفه جماعة أو مجموعة أو حزب ملك وحق سرعة أصيل المتدين وغير المتدين والعلمانى حيث أن مجتمعاتنا إلى دولة مدنية علمانية، قائلا اشد على يدى القوات المسلحة المصرية وهى تواجه شذاذ الآفاق قطاع الطرق مصاصى الدماء فى سيناء حيث مع كل قطرة عرق تسقط قطرة دم تحقن من قبل الجنود ضد الخوارج الدواعش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة