أهالى قرية كفر بالمشط بالمنوفية يطالبون بإنشاء محطة رفع سوائل الصرف الصحى

الأربعاء، 09 مايو 2018 04:00 م
أهالى قرية كفر بالمشط بالمنوفية يطالبون بإنشاء محطة رفع سوائل الصرف الصحى محطة صرف صحى - صورة أرشيفية
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب القارئ عبد الواحد الصعيدى، عبر خدمة صحافة المواطن، بإنشاء محطة رفع سوائل الصرف الصحى بقرية كفر بالمشط التابعة لمركز منوف، فى محافظة المنوفية.

 

وكتب القارئ فى رسالته، أن أهالى القرية فاموا بشراء قطعة أرض بالجهود الذاتية بناءا على مواصفات هيئة الصرف الصحى، نظرا لعدم وجود أراضى ملك للدولة، وحصلوا على جميع الموافقات اللازمة.

 

وأضاف القارئ فى شكواه، أن الأهالى فوجئوا بوجود بن بجواب التخصيص من هيئة الصرف الصحى، يشترط أن تبعد قطعة الأرض عن المقابر بـ100 متر وهو ما لم يتوفر فى قطعة الأرض التى وفرها الأهالى والتى تبعد عن المقابر مسافة 33 مترا فقط.

 

موافقة المحافظ
موافقة المحافظ

 

وأوضح القارئ، أن الأهالى حصلوا على استثناء من محافظة المنوفية لإقامة المحطة بقطعة الأرض، إلا أن هيئة الصرف الصحى أصرت على الحصول على موافقة وزير الصحة وهو ما لم يتوفر حاليا.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

رسالة القارئ1
رسالة القارئ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة