برشلونة يستضيف فياريال.. وإشبيلية ضد ريال مدريد اليوم بالدورى الإسبانى

الأربعاء، 09 مايو 2018 05:00 ص
برشلونة يستضيف فياريال.. وإشبيلية ضد ريال مدريد اليوم بالدورى الإسبانى مباراة الكلاسيكو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف برشلونة نظيره فياريال،على ملعب كامب نو، الليلة  فى تمام الثامنة مساء، ضمن منافسات الجولة الـ 34 الدورى الإسبانى، والمؤجلة للعملاق الكتالونى.

موعد مباراة برشلونة اليوم والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة المؤجلة من الجولة الـ 34 بالدورى الإسبانى، بين برشلونة وفياريال، اليوم الأربعاء، على ملعب كامب نو، فى تمام الثامنة مساء وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 7.

برشلونة يسعى للاحتفاظ برقمه القياسى
 

يسعى برشلونة للفوز فى مباراة اليوم، أمام فياريال، للاحتفاظ برقمه القياسى، وإنهاء الموسم دون هزيمة، بعد أن عبر الفريق الكتالونى 33 جولة من الدورى الإسبانى، دون تذوق طعم الهزيمة، محققا 26 فوزا و 7 تعادلات.

فالفيردى
فالفيردى

وكان إرنستو فالفيردى مدرب برشلونة قد أفصح فى وقت سابق من الأسبوع الجارى أن هدفه الحالى بعد التتويج بكأس إسبانيا وحسم لقب الدورى الإسبانى، هو إنهاء الموسم بدون هزيمة.

وقال مدرب برشلونة فى وقت سابق: "لا يوجد سوى فريقين استطاعا إنهاء الليجا بدون أى خسارة، وكان ذلك فى الثلاثينيات، وقتها كانت عدد الأندية أقل، أما إذا تم تحقيقه فى الوقت الحالى، فهذا يبدو لى أمرا مهما ومعقدا، لا يزال لدينا مباريات صعبة".

ويحتل برشلونة صدارة الدورى الإسبانى برصيد 87 نقطة، بينما يحتل فياريال المركز السادس بـ 57 نقطة.

موعد مباراة اشبيلية ضد ريال مدريد

ستكون الفرصة قائمة أمام ريال مدريد ليصبح على المسافة ذاتها من جاره أتلتيكو الثانى، وذلك عندما يحل الأربعاء ضيفا على الأندلس لمواجهة أشبيلية فى مباراة مؤجلة من الجولة 34 للدورى الإسبانى التى ستقام الساعة 9:30 مساءا بتوقيت القاهرة.

وكان بإمكان فريق المدرب الفرنسى زين الدين زيدان الانفراد بالوصافة لو نجح فى استغلال التفوق العددى من أجل الفوز على غريمه برشلونة الأحد الماضى، فى "كامب نو"، لكنه اكتفى فى نهاية المطاف بالتعادل 2-2.

ويحتل ريال المركز الثالث حاليا بفارق ثلاث نقاط عن أتلتيكو وفى حال حسمه المباراة الصعبة جدا ضد إشبيلية الثامن، سيبقى ثالثا بفارق المواجهتين المباشرتين مع جاره لأنهما تعادلا ذهابا دون أهداف فى ملعب الأخير وإيابا 1-1 فى "سانتياجو برنابيو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة