الجانب الآخر من الكلاسيكو.. برشلونة ليس ضد ريال مدريد

الإثنين، 07 مايو 2018 07:31 م
الجانب الآخر من الكلاسيكو.. برشلونة ليس ضد ريال مدريد رونالدو فى الكلاسيكو
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمتعت جماهير كرة القدم حول العالم بمباراة الكلاسيكو التى جمعت برشلونة ضد ريال مدريد، التى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2 ضمن الجولة 36 من الدورى الإسبانى.

لكن المباراة شهدت العديد من اللقطات العنيفة بين لاعبى الفريقين، وصلت إلى 8 إنذارات، وطرد لسيرجيو روبيرتو مما يعنى أن اللقاء شهد إثارة وعنف كبير من الطرفين وهذه هى الحقيقة.

السؤال هنا.. ما الذى حدث بعد انتهاء المباراة؟.. هل اشتبك اللاعبون عقب صافرة الحكم؟ إذا كنت من مشجعى الدوري المصري ستقول بالطبع نعم.. لكن فى حقيقة الأمر أن اللاعبين يعلمون أنها مجرد مباراة تشهد منافسة طوال الـ90 دقيقة لكن مع صافرة انتهاء وقتها المحدد يعود الجميع إلى طبيعته الإنسانية دون الاشتباك أو التلفظ بألفاظ نابية من أجل تحقيق انتصار معنوى بعيدا تماما عن الرياضة.

الصور التى ظهرت عقب المباراة تدل على أن عقلية اللاعبين فى أوروبا وصلت إلى مكانة لم يصل إليها البعض فى الدوري المصري.

ستجد أن سيرجيو راموس العدو الأول للاعبى برشلونة ذهب للمنافسين لاحتضانهم والتحدث معهم رغم أنه كان ينفعل عليهم قبل لحظات قليلة لكنه يعلم أن مع صافرة انتهاء المباراة ينتهى دوره كلاعب وكمنافس ليعود كشخص طبيعى، شاهد الصور واستنتج ما تريده.

ميسي وراموس
ميسي وراموس

 

راموس وبيكيه
راموس وبيكيه

 

انيستا وراموس
انيستا وراموس

 

ميسي وأسينسيو
ميسي وأسينسيو

 

جدير بالذكر أن برشلونة حصل على الثنائية المحلية بعد الفوز على إشبيلية فى نهائى الكأس، والتتويج بالدوري الإسباني على حساب أتلتيكو مدريد.

ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد ريال مدريد


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة