محافظ الجيزة: 45 سيارة و22 منفذ ثابت لبيع السلع الغذائية فى رمضان

الثلاثاء، 08 مايو 2018 01:38 م
محافظ الجيزة: 45 سيارة و22 منفذ ثابت لبيع السلع الغذائية فى رمضان اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، أن مديرية التموين بالجيزة اتفقت مع 5 شركات للدفع بسيارات مجهزة بإجمالى 45 سيارة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة أقل من سعر السوق بالإضافه إلى 22 منفذ ثابت تابعين لعدد من الشركات الخاصة، مشيراً أن هناك العديد من المنافذ التابعة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية والسيارات المتنقلة التابعة لهما توفر السلع باسعار مناسبة و تغطي معظم أحياء ومراكز ومدن المحافظة .
 
وأضاف الدالى أن مديرية التموين استعدت للشهر المعظم بتوفير السلع الرئيسية وطرح كميات مضاعفة من الخضر والفاكهة واللحوم والدواجن من خلال 60 مجمع استهلاكى .
 
ووجه المحافظ بتشديد الرقابة على جميع أنواع المخابز والأنشطة والبدالين التموينيين البالغ عددهم 1640 تاجر و 265 منفذ جمعيتى والمرور على الثلاجات ومحلات بيع ياميش رمضان .
 
وقال مدير مديرية التموين أنه تم إنشاء غرف عمليات رئيسيه بالمديرية من الساعة 8 صباحاً وحتى الواحده صباح اليوم التالى وغرف عمليات فرعية بالإدارات التموينية، لمتابعة حسن سير العمل التموينى بالمخابز والأسواق وتلقى شكاوى المواطنهين وإزالتها.
 
وأضاف أنه تم تشكيل لجان من الأجهزة الرقابية بالتعاون مع مديريتى الصحة والطب البيطرى لتكثيف المرور وضبط السلع مجهولة المصدر أو منتهية الصلاحية أو غير مطابقة للمواصفات.
 
وأضاف محافظ الجيزة، فى تصريحات له، أنه تم التنسيق مع عدد من الجهات المعنية لتوفير كميات إضافية من اللحوم والدواجن من خلال المجمعات الاستهلاكية ومنافذ البيع الثابتة والمتحركة وقوافل اليوم الواحد.
 
وشدد الدالى على مديرية ومباحث التموين بتكثيف الحملات على الأسواق والمحلات التجارية وشوادر الياميش وسلع رمضان لمراقبة الأسعار ومواجهة أي محاولات من التجار معدومى الضمير برفع أسعار السلع واتخاذ الإجراءات القانونية الحاسمة تجاه المخالفين حيث تم تشكيل عدد من اللجان لمراقبة المخابز والمطاحن وثلاجات بيع اللحوم والمجمعات الاستهلاكية ومستودعات البوتاجاز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة