صاحب حكم حبس شيرين: لن أقبل بحبس سيدة وسأتنازل عن القضية حال التأييد

الثلاثاء، 08 مايو 2018 10:56 ص
صاحب حكم حبس شيرين: لن أقبل بحبس سيدة وسأتنازل عن القضية حال التأييد شيرين عبد الوهاب
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المحامى هانى مرجان، صاحب حكم حبس المطربة شيرين عبد الوهاب 6 أشهر، إنه سيتنازل عن القضية حال صدور حكم بتأييد حبسها من المحكمة، اليوم الثلاثاء، وذلك حتى لا أكون سببا فى حبس سيدة، ولا أفسد فرحتها بزواجها من المطرب حسام حبيب. 
 
وأضاف فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه بالرغم من الخصومة القضائية، إلا أنه تقدم بالعزاء للمطربة شيرين فى وفاة والدها، وأرسل لها برقية عزاء، وكشف أن عندما أقام الدعوى ضد الفنانة شرين لم يقصد الشهرة كما قيل، وإنما غيرته على الوطن كانت الدافع.
 
يذكر أن محكمة جنح المقطم قضت بحبس المطربة شيرين عبد الوهاب 6 أشهر وكفالة 5000 جنيه فى تصريحات "البلهارسيا"، كما قضت المحكمة بتعويض مدنى قدره عشرة آلاف وواحد و50 جنيها أتعاب محاماة، فتقدم محاميها بالاستئناف على الحكم، وستصدر المحكمة اليوم الحكم النهائى فى القضية.









مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

ضياع وقت القضاء وشغل الشعب المصرى..

اليس لذلك ثمن؟ذلك يثبت اننا نعيش فى بلد من العالم الثالث بدون ادنى شك..

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

كنت غيور وبعدين مبقتش ?

امال رفعت القضية ليه ؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

سامى عوض المحامى

يجب حبس هذا المحامى لتصريحاته الهايفه !!!!

ولابد لنقابه المحاميين أن توقف مثل هذه المهازل !!!! ولابد للقضاه ان تتأنى فى قبول اى بلاغ والتأكد من الصحه العقليه لمقدمه!!!! لا فرق بين سيده ورجل فى اهانه بلد والاهانه اهانه ولوصدرت من فنان أو مواطن عادى !!!! والقضاء ليست لعبه للمتحزلقين .

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

معلش

القصه كلها محامي عاوز شهره مش اكتر لما يرفع قضيه ويستغل الظروف قضيه راي عام

عدد الردود 0

بواسطة:

mido

باذن الله هنقاضي هذا المحامي علي تصريحاته

تم جمع جميع بيانات هذا المحامي وتجهيز رد قانوني للضرب بيد من حديد علي امثاله

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حلمى

أحترمك ... وياريت نتعلم أن نكون مثقفون .

فعلا أنت رجل غيور على وطنك وأحترمك لهذا وأحترمك أيضا أن لا تريد أن تكون سببا فى حبس "سيدة" أخطأت وإعترفت وإعتذرت ... ولكن كان يمكن أن يحدث كل هذا دون ضجة كبرى ومحاكم وقضاة لأن المستهدفة ليست من الجواسيس أو الأعداء المتربصين بالوطن ..والخطأ جاء عن "جهل" ومحاولة مجاراة الجمهور فالمستوى الثقافى لبعض الفنانين محدود للغاية ... على العموم حصل خير .

عدد الردود 0

بواسطة:

الاستاز محمد الشناوي المحامي

باذن الله جاري تجهيز رد قانوني امام القضاء

لن اقبل بصفتي محامي امثل الدفاع عن العداله وكعضو نقابي مميز بنقابه المحاميين ولي مولفات في القانون ، مثل هذا التصرف الذي قام به هذا المحامي وسيكون ردنا مساوي لما فعله

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

آلاف القضايا من محامين عايزين شهرة .. ومحامين للإبتزاز ..

مين كان بيحرض العمال على التظاهر .. ؟؟ . المحامين .. مين كان بيحرض العمال على عدم العمل .. ؟؟ .. المحامين .. مين كان عايز يخرب شركات ناجحة عشان تتباع لناس معينين بتراب الفلوس .. ؟؟ .. المحامين .. مين استغل نكسة يناير الأسود والفوضى لرفع قضايا للإبتزاز .. ؟؟ .. المحامين .. ( طبعا .. بعض المحامين وليس المحامين الوطنيين الشرفاء ) .. موضوع شيرين من اختصاص نقابة الموسيقيين أو المصنفات الفنية او مجلس الإعلام .. ليه إشغال القضاء والقضاة اللي عندهم مئات الآلاف من القضايا .. كان الله في عونهم

عدد الردود 0

بواسطة:

>>>>>

????

لو كانت اتصورت معاك صوره كان زمانك معلقها في صالون بيتكم ، البحث عن الشهرة فقط ،لا ونقيب المحاميين بيحذر من الماس بصورة المحاميين في الاعمال الدرامية ، يا عم اظبطوا نفسكم الاول

عدد الردود 0

بواسطة:

صوت الحق

يجب ردع كل محامى الشهرة بعودة مادة قانونية مهمة

كان زمان يتم رفض أية دعوى إذا لم يكن لمقيم الدعوى مصلحة مباشرة. ما مصلحة هذا المحامى فى رفع دعواه . هل هو المصرى الوحيد الذى حدده الدستور للدفاع عن مصر !! وأين هو هذا الصك الذى أعطاه الدستور لهذا المحامى وأمثاله من محامى الشهرة !!. لا يجب ترك المجتمع وكل من هب ودب يرفع دعاوى قضائية الكل ضد الكل وشغل القضاء بتفاهات ومكايد ومن ثم ابتزاز المواطنين ليكفوا أذاهم عنهم. أيام الملكية حصل عرضحالجى بلطجى على مبلغ كبير بتهديد مواطن وابتزازه بأنه سب الذات الملكية وكأنه هو الملك فاروق !! العيب فى القانون وعلى مجلس النواب أن يصلح التشريع ويعدله لوقف هذه المهاترات وغلق الباب أمام المبتزين بمساعدة القانون !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة