لاعبو الزمالك يساندون قرار استمرار خالد جلال

الثلاثاء، 08 مايو 2018 03:31 م
لاعبو الزمالك يساندون قرار استمرار خالد جلال خالد جلال المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى عدد كبير من لاعبى الزمالك مساندتهم لقرار مجلس الإدارة للزمالك باستمرار خالد جلال على رأس الجهاز الفنى بالموسم الجديد.
 
 
 

مرتضى منصور أعلن استمرار خالد جلال

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الإبقاء على خالد جلال مديرا فنيا بالموسم الجديد عقب تخطى الإسماعيلى برباعية فى نصف نهائى كأس مصر، والتأهل للمباراة النهائية المحدد لها الثلاثاء المقبل بملعب برج العرب بالإسكندرية مع الفائز من سموحة والأسيوطى الليلة.

 

وعقب انتهاء مباراة الزمالك والإسماعيلى تحدث بعض لاعبى القلعة البيضاء مع المدير الفنى وأبدوا سعادتهم البالغة بقرار استمراره، وعدم التعاقد مع مدير فنى أجنبى، ليؤكد المدرب أن هذا قرار يخص مجلس الإدارة وليس لأحد دخل فيه وأن عليهم التركيز فقط فى المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر.
 
 
كان مرتضى منصور قد أكد أن خالد جلال لا يقل نهائيا عن حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى، وقال إنه اعتاد منح الفرصة لمدربى الزمالك مثلما حدث مع أحمد حسام ميدو ومؤمن سليمان وطارق يحيى وغيرهم، ونفس الأمر يستحقه خالد جلال، قائلاً: "خالد جلال يستحق أن يكون مديرا فنيا لنادى الزمالك".
 
 

الزمالك يرفض شروط جروس

وقال مرتضى منصور إن السويسرى كريستيان جروس، اشترط رحيل خالد جلال، وعدة شروط أخرى، لقبول توليه قيادة الزمالك، خلال عشائه معه، فأجابه أنه ليس خائنًا، خاصًة أن خالد جلال من أبناء النادى.

 

وأبدى مرتضى منصور سعادته الكبيرة بعد النتائج الإيجابية للزمالك فى الفترة الأخيرة، موجها رسالة للشامتين فى النادى خلال الانكسارات وطالبهم بالتعلم من النادى الأهلى الذى يتكاتف أبناؤه مع بعضهم البعض فى أى أزمة.

 

 

خالد جلال يعلق على استمراره بالزمالك

فيما كشف خالد جلال أنه لم يغضب من تفاوض الزمالك مع السويسرى كريستيان جروس لقيادة الفريق الموسم الجديد، مؤكدا أنه ابتعدت عن الإعلام الفترة الماضية للتركيز فى عمله مع الزمالك حتى آخر لحظة، وأضاف أن هدف فريقه هذا الموسم حصد لقب كأس مصر، من أجل إسعاد الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان السعيد

خالد جلال .. مولد مدير فنى قدير

من يستطيع إنتشال الزمالك ولاعبيه من بؤرة الهزائم المتتاليه والإحباط المستمر والأداء المتردى والنتائج المحبطه .. ويعود ليفوز وبجداره وإستحقاق على الأهلى بطل الدورى بهدفين ولا أجمل وبأداء متميز ولا أروع , وهى الهزيمه التى أحبطت وأغضبت الأهلى وجماهيره وجهازه الفنى وإدارته , وتسببت بعد ذلك فى هزيمة الأهلى من الأسيوطى " المغمور " وخروجه من كأس مصر .. ثم يعود مره أخرى ويفوز برباعيه : مزيكا " على الإسماعيلى فى كأس مصر , علماً بإن الإسماعيلى هو الذى هزم الزمالك ذهابا وعوده فى الدورى هذا الموسم .. ثم يصل لنهائى كأس مصر عن جداره , وسيحقق البطوله بإذن الله .. من يفعل ذلك لابد وأن يكون مدير فنى واعد وقدير .

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ونحن ال ٩١.٥ مليون زملكاوى نساند استمرار الكابتن خالد جلال..😁😂🎉 مديرا فتيا للزمالك

😁😁🎉🎉🎉

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة