خالد صلاح

"بالم هيلز" تطرح المرحلة الأولى من "بادية" باستثمارات 320 مليار جنيه

الثلاثاء، 08 مايو 2018 11:06 ص
"بالم هيلز" تطرح المرحلة الأولى من "بادية" باستثمارات 320 مليار جنيه ياسين منصور رئيس شركة بالم هيلز
كتب أحمد حسن
إضافة تعليق

وقعت شركة "بالم هيلز للتعمير" شراكة مع وزارة الإسكان، لتخصيص 3 آلاف فدان بمدينة 6 أكتوبر لمشروع مدينة "بادية"، الذى يعد الأول من نوعه فى مصر وأفريقيا والشرق الأوسط، بقيمة استثمارية 320 مليار جنيه، إذ من المقرر بدء تسليم المرحلة الأولى بعد 5 سنوات، ليصل إجمالى الفترة التنفيذية للمشروع لـ12 عاما.

ويتضمن المشروع وحدات سكنية وڤيلات بتصميم معمارى فريد، يعكس مفهومى "العملية والحداثة" ليوفر نمطا مميزا من الحياة، فضلا عن مساحات خضراء ممتدة فى مختلف أنحاء المدينة توفر فرصة الاستمتاع بقضاء أوقات ممتعة وحياة صحية.

من جانبه، قال ياسين منصور، رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير، إن مشروع مدينة "بادية" يعتبر نقطة تحول كبيرة لمشروعات بالم هيلز، إذ يعد الأول من نوعه فى مصر وأفريقيا والشرق الأوسط، ويحقق مفهوم الـ"كرييتف سيتى" الذي يمثل ثورة جديدة فى مفهوم مشروعات الإسكان، من خلال الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة فى كل مناحى الحياة.

ويتكون مشروع "بادية" من 6 أحياء سكنية، كل حى منها متكامل الخدمات بشكل مستقل عن باقى الأحياء، وتضفى مدينة "بادية" حياة صحية متكاملة للعملاء، من خلال موقعها المتميز فى قلب مدينة 6 أكتوبر، كما يضم مركز المدينة جامعة دولية وناديا و"مول" ومساحات خضراء فى كل الأنحاء، فضلا عن حدائق متصلة بممرات المشاة وممرات للدراجات للسماح بحرية التنقل والتجول.

يُذكر أن محفظة مشروعات شركة بالم هيلز للتعمير تشمل 15 مشروعا، موزعة بين القاهرة الكبرى والبحر الأحمر.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة