أخبار برشلونة اليوم عن برنامج إنييستا قبل التوجه إلى الدورى اليابانى

الثلاثاء، 08 مايو 2018 11:36 ص
أخبار برشلونة اليوم عن برنامج إنييستا قبل التوجه إلى الدورى اليابانى إنييستا قائد برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن برنامج سفر أندريس إنييستا قائد فريق برشلونة الإسبانى إلى اليابان استعداداً لخوض تجربة جديدة فى مشواره بكرة القدم بعد الرحيل عن البلوجرانا نهاية الموسم.

 

إنييستا نجم برشلونة مع أخصائى تأهيل البلوجرانا
إنييستا نجم برشلونة مع أخصائى تأهيل البلوجرانا

 

قائد برشلونة يؤكد عرض اليابان رغم نفيه من فيسيل كوبى

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية إلى أن قائد برشلونة سيصطحب الثلاثى جاومى مونيل أحد أفراد الجهاز التأهيلى داخل البارسا وإميلى ريكارت أخصائية العلاج الطبيعى السابقة بالنادى ومارك فيفز من الاتحاد الكتالونى السابق لكرة القدم من أجل إعداد بدنى مميز استعداداً لخوض 3 سنوات بالدورى اليابانى.

 

كما سيصطحب أندريس إنييستا قائد فريق برشلونة عائلته المكونه من زوجته وأطفاله الثلاثة فى رحلته الجديدة خارج أوروبا.

 

وكانت تقارير قد أكدت اقتراب أندريس إنييستا من الانضمام إلى فيسيل كوبى اليابانى ثم نفى متحدث باسم النادى دخوله فى أى مفاوضات لضم قائد البارسا، وفى الوقت نفسه، أكدت تقارير صحفية عن اقتراب تشونجتشينج ليفان الصينى من التعاقد مع "الرسام".

 

وتوج أندريس إنييستا مع برشلونة بالثنائية المحلية بعد الفوز بلقبى الدورى الإسبانى وكأس الملك مؤخراً.

 

عثمان ديمبلي مع رئيس برشلونة
عثمان ديمبلي مع رئيس برشلونة

 

رئيس برشلونة يكذب أنباء إعارة عثمان ديمبلى فى الصيف

نفى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة الإسبانى الأنباء التى ترددت مؤخراً حول نيته فى إعارة عثمان ديمبلى جناح الفريق الكتالونى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

قال رئيس برشلونة، فى تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، "ديمبلى لاعب للمستقبل، وإعارته غير موجودة، هو لاعب نتطلع إليه للمواسم المقبلة.. صغير السن وداخل النادى نتوقع الكثير منه"، ليكذب كل الأنباء التى ترددت حول رغبة إدارة البارسا فى إعارة النجم الفرنسى.

 

وكان برشلونة الإسبانى قد ضم عثمان ديمبلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 145 مليون يورو قادماً من بوروسيا دورتموند الألمانى.

 

من جانبه أكد رئيس برشلونة أن أومتيتى لا يزال يرتبط بعقد مع الفريق الكتالونى حتى يونيو 2021، مشددا على أن المفاوضات جارية لتجديد عقده واستمراره داخل قلعة "كامب نو".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة