مصمم أزياء يقدم مجموعة جديدة للفتاة الجامعية للحفاظ على أناقتها

الإثنين، 07 مايو 2018 12:14 م
مصمم أزياء يقدم مجموعة جديدة للفتاة الجامعية للحفاظ على أناقتها أزياء
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تماشياً مع خطوط الموضة العالمية حرص مصمم الأزياء أحمد عبد الفتاح على تقديم مجموعة جديدة للفتاة الجامعية والعملية، لكن بمواصفات تجعلها ملائمة لأجواء الصيف الحارة التى تهدد أناقة الجميلات.
 
أزياء
أزياء
 
واعتمد المصمم على أن تكون أغلب الموديلات من الأقمشة التى تحتوى على نسبة عالية من الألياف الطبيعية التى من شأنها أن تمتص الحرارة وتمنح الجسم راحة وبرودة، كما أن الألوان أتت متماشية مع الموضة العالمية لتشعر الفتاة المصرية أنها تواكب كل جديد بأيدي وصناعة مصرية وبأسعار ملائمة لميزانية الجميع.
 
أزياء1
أزياء
 
وأوضح مصمم الأزياء أن الموضة هذا العام تتجه إلى الخطوط البسيطة والأناقة فى جميع التفاصيل، وهذا ما حرص على تقديمه فى كل موديل حتى تجد الفتاة ما يتناسب مع طبيعة حياتها، وجديد بالذكر أن نقول إن الموديلات الفضفاضة تتربع على عرش الموضة هذا الصيف لتمنح من ترتدى الراحة والحرية فى الحركة.
 
أزياء2
أزياء
 
وأضاف أحمد عبد الفتاح تفضل الفتاة سواء محجبة أو غير محجبة أن ترتدى ملابس خفيفة فى الصيف ولا حاجة لعدد قطع زائد، وهذا ما حرصت على تقديمه لتكون الموديلات ليست شفافة أو بأكمام قصيرة حتى لا تحتاج إلى ارتداء "بدى أو أندرشيرت" أسفلها.
 
وينصح مصمم الأزياء الفتاة أن تحرص على انتقاء مكملات الموضة الأنيقة والمتجددة فهى قادرة على إضافة المزيد من الأناقة إلى إطلالتها النهائية فى جميع الأوقات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة