مستشار بوتين: ميركل تلتقى الرئيس الروسى فى سوتشى 18 مايو الجارى

الإثنين، 07 مايو 2018 12:21 م
مستشار بوتين: ميركل تلتقى الرئيس الروسى فى سوتشى 18 مايو الجارى بوتين وميركل
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلت وكالة الأنباء الروسية، اليوم الاثنين، عن يورى أوشاكوف مستشار الرئيس الروسى فلاديمير بوتين قوله إن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ستسافر إلى مدينة سوتشى الروسية الجنوبية فى 18 مايو لإجراء محادثات مع بوتين.

ونقلت عنه قوله إن الرئيس الروسى سيسافر إلى فيينا فى الخامس من يونيو، وفى برلين رفضت متحدثة باسم الحكومة الألمانية اليوم تأكيد أو نفى تقرير الوكالة.

من جانبها أكدت متحدثة باسم الحكومة الألمانية أن المستشارة أنجيلا ميركل ستجتمع بالرئيس الروسى فلاديمير بوتين فى مدينة سوتشى الروسية فى 18 مايو .

وأدى الرئيس الروسى فلاديمير بوتين اليمين الدستورية اليوم الاثنين رئيسا لروسيا لفترة جديدة مدتها 6 سنوات وقال فى كلمته عقب أداء اليمين، إنه سيعمل كل ما فى وسعه لكى تزدهر روسيا وتعيش فى سلام، كما وجه بوتين الشكر للشعب الروسى على ما قدمه من دعم له. 

وكان استطلاع للرأى أجراه مركز أبحاث الرأى العام الروسى كشف عن أن 82% من الروس راضون عن العمل الذى يقوم به الرئيس الروسى فلاديمير بوتين.

ووفقًا للاستطلاع فإن 82% من المستجيبين وافقوا على عمل الرئيس، بينما رأى 11% عكس ذلك. وتم إجراء الاستطلاع يومى 2 و3 مايو بين ألفى شخص بالغ من خلال مقابلات هاتفية- وفق ما نقلته وكالة أنباء سبوتنيك فى نسختها الإنجليزية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة