لو ملكيش فى الكعب.. 4 موديلات أحذية "فلات" دلعى بها رجلك

الإثنين، 07 مايو 2018 08:00 م
لو ملكيش فى الكعب.. 4 موديلات أحذية "فلات" دلعى بها رجلك حذاء كاروه فلات
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعض الفتيات يجدن فى الصيف الانطلاق والحركة وبالتالى لا يرغبن فى ارتداء الكعب العالى ويفضلن الأحذية المنخفضة الكعب أو "الفلات"، وأيضًا التى تغطى أقدامهن تجنبًا للاسمرار وحرارة الجو المباشرة، وهو ما يتناسب مع الخروج للمصايف والتسوق والتنزه مع الأصدقاء، ووفقًا لموقع pinterest توجد بعض الأفكار للاختيار بين موديلات أحذية بدون كعب.

 الحذاء التايجر:

التايجر
التايجر

هو موديل بدون كعب من الأحذية يتسم شكله ولونه برسومات التايجر، والتى يمكن أن تتماشى مع الكثير من الملابس سواء الكاجوال أو الرسمية، وكذلك على الكثير من الألوان سواء القاتمة أو الفاتحة.

الحذاء الكاروه:

حذاء كاروه
حذاء كاروه

الصيف يشتهر بألوانه المبهجة والزاهية والتى تنعكس أيضًا ليس فقط على الملابس بل والأحذية من خلال هذا الموديل الذى يغطة بالقماش الكاروه، ويحمل ألوان من الأحمر والأخضر ليناسب ارتدائه على البنطالونات والتيشرتات القطن خلال الصيف.

الحذاء الأسود المسطح:

حذاء أسود
حذاء أسود

أشتهرت موديلات الأحذية التى تغطى القدم خاصة من مقدمته والتى تتسم بأنها عريضة لتوفر الراحة للأقدام وسهولة التحرك بها خاصة مع ارتفاع حرارة الجو.

الفيونكة:

حذاء فيونكة
حذاء فيونكة

هو موديل يحمل من الرقة الكثير نظرًا لاعتماده على شكل الفيونكة التى تزين مقدمة الحذاء، مما يزيده شياكة خاصة أنه يتماشى مع ملابس الجينز وأيضًا مع الجيبات القصيرة والفساتين القطن الصيفية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة