العناية بالجسم بزيت الجرجير لمقاومة التجاعيد وترطيب البشرة

الإثنين، 07 مايو 2018 01:00 ص
العناية بالجسم بزيت الجرجير لمقاومة التجاعيد وترطيب البشرة العناية بالجسم
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العناية بالجسم  ليبدو أكثر جاذبية خلال فصل الربيع والصيف تشمل الاهتمام بالشعر والبشرة والأظافر، ويمكن أن يحقق  زيت الجرجير هذه العناية، ووفقًا لموقع levenrose توجد بعض الوصفات لنعومة بشرتك وتألقها.

Double-Chin
العناية بالجسم

1- واقٍ من الشمس:

يمكنك عمل واقٍ من الشمس خاصة الأشعة فوق البنفسجية من خلال تطبيق زيت الجرجير كطبقة أساسية على بشرتك قبل الخروج من المنزل خاصة فى وقت الحر، ويعمل كخط حماية للحفاظ على الرطوبة  فى البشرة وإبعاد الأشعة الضارة.

2- تعزيز نمو الشعر:

يحفز زيت الجرجير نمو الشعر لأنه يحتوى على مغذيات غنية تحفز بصيلات الشعر وتعمل على نموه، من خلال وضع ملعقة صغيرة أو ملعقتين على فروة رأسك لمدة ساعتين مع تدليكه  قبل غسل الشعر بالشامبو للحصول على شعر أكثر كثافة.

الشعر 99
العناية بالجسم 

3- يمنع تساقط الشعر:

التدليك الجيد لفروة الرأس بزيت الجرجير سوف يقوى أيضًا بصيلات الشعر ويمنع تساقطه، كررى تدليك الفروة بالزيت مرة على الأقل أسبوعيًا لمدة شهر.

التخلص من البقع بالوجه
العناية بالجسم

4- مرطب للبشرة:

زيت الجرجير أيضًا يعد مرطب للبشرة لأنه يحتوى على فيتامين C، هذا الزيت يجدد خلايا الجلد الجاف أو التالف، وتركه رطب طوال اليوم، ويمكن دهان البشرة به يوميًا فى المساء.

العناية بالجسم2
العناية بالجسم

5- مقاوم للشيخوخة:

يحتوى زيت الجرجير على بعض العناصر التى تفيد فى مقاومة التجاعيد خاصة المبكرة والتى تظهر خاصة حول العين والفم، نظرًا لاحتواء الزيت على مضادات الأكسدة التى تعمل على إعادة بناء الخلايا التالفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة