معاينة النيابة لحادث "مذبحة الرحاب": لا توجد كاميرات مراقبة بالفيلا

الأحد، 06 مايو 2018 02:35 م
معاينة النيابة لحادث "مذبحة الرحاب": لا توجد كاميرات مراقبة بالفيلا فيلا الرحاب التى شهدت الحادث
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، تحقيقاتها الموسعة فى حادث العثور على أسرة مقتولة داخل فيلا فى الرحاب.

وتبين من معاينة النيابة، عدم وجود أى كاميرات مراقبة داخل أو خارج الفيلا، كما تبين من مناظرة الجثث إصابتها بأكثر من طلقة فى أنحاء متفرقة من جسدها، وأمرت النيابة بإرسال المضبوطات والأسلحة إلى المعمل الجنائى، لفحصها وكتابة تقرير عنها، كما أمرت النيابة بالاستعلام عن آخر الاتصالات التى تلقتها هواتف محمول المجنى عليهم، وعلاقات رجل الأعمال مع أصدقائه وأقاربه والأشخاص التى كانت تترد على الفيلا.

وكشفت تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، وإشراف المستشار أحمد حنفى، المحامى العام، عن مفاجآت كبيرة فى حادث العثور على أسرة مقتولة داخل فيلا بالرحاب.

وجاء بالمعاينة التى أجراها رئيس النيابة، والمحامى العام داخل الفيلا، أنه تم العثور على "مخدة" موجودة على "وجه" رجل الأعمال، كما أن خزينة السلاح الخاصة به ملقاة على الأرض.

كما تبين من معاينة مسرح الجريمة، أن دماء المجنى عليهم اختلفت عن مكان وقوع الجثث، كما أن السيارة الخاصة بالأب المجنى عليه مستأجرة، وإطارات السيارة فارغة الهواء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السويسى

والله اعلم ...حادث انتقامى من أحد الضحايا .

فوق .

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

??

شبهة جنائية وجريمة قتل مع سبق الاصرار ، ومن أفرغ اطارات السيارة هو الفاعل حتى لا يهرب أي فرد من العائلة ، والسبب انتقام بسبب المعاملات المالية كما اشار التعليق الاول .

عدد الردود 0

بواسطة:

ن

القاتل

القاتل هارب و مش انتحار يا شطار و عجبى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة