أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تكشف عن مفاجأة بمذبحة الرحاب: مخدة على وجه الأب وإطارات السيارة فارغة

الأحد، 06 مايو 2018 01:57 م
النيابة تكشف عن مفاجأة بمذبحة الرحاب: مخدة على وجه الأب وإطارات السيارة فارغة أحد ضحايا مذبحة الرحاب
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، وإشراف أحمد حنفى، المحامى العام ، عن مفاجآت كبيرة فى حادث العثور على أسرة مقتولة داخل فيلا بالرحاب.

 

وجاء بالمعاينة التى قام بها رئيس النيابة، والمحامى العام داخل الفيلا، أنه تم العثور على مخدة موجودة على "وجه"، رجل الأعمال كما أن خزينة السلاح الخاصة به ملقاة على الأرض.

 

كما تبين من معاينة مسرح الجريمة، أن دماء المجنى عليهم اختلفت عن مكان وقوع الجثث، كما أن السيارة الخاصة بالأب المجنى عليه مستأجرة وإطارات السيارة فارغة الهواء.

 

فيما أمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث لبيان أسباب الحادث ووجود شبهة جنائية من عدمه.

 

وكشف رجال المباحث، عن وجود سلاح نارى عيار 9 ملى بجوار رجل الأعمال، والذى تم استخدامه فى ارتكاب الجريمة.

 

وأكدت التحريات الأولية، بعد سماع أقوال جيران المجنى عليهم، أن رجل الأعمال قتل زوجته وأولاده الثلاثة نظرًا لمروره بضائقة مالية كبيرة، واستيلائه على مبالغ مالية ضخمة من المواطنين، بعد اتهام بعض العملاء له بالنصب عليهم فى مبلغ وقدره مليون ونصف المليون جنيه، مما أدى لسوء الحياة الخاصة بهم خلال الفترة الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

انسان

شكلها قتل مش انتحار

شكلها قتل مش انتحار

عدد الردود 0

بواسطة:

eng hesham

تحريات المباحث

العقل بيقول..ان.الجرائم البشعة عادة..انتقام..او..شرف.. ودي.ف..الغالب..حد..له..فلوس.. وانتقم..بسبب..تهرب.المقاول.وخصوصا انه..كما..مكتوب..انه.اتنقل.للرحاب.ف..فيلا واضح.انه..واخد.ملايين..من.الناس. اعتقد.انها..جريمة.قتل..والله..اعلم.

عدد الردود 0

بواسطة:

بيتر المحامى

ملاحظات

1 شوفوا لو فيه كاميرات فى الفلل أو العمارات المجاوره لمسرح الحادث 2 كام جثه موجوده وكل جثه فيها كام طلقه ناريه وإذا كان يوجد أى طلقات ناريه فى الجدران أو غيره مطلقات لم تصيب أحد 3 يفحص مكان الحادث والسلاح النارى المضبوط بمحل الواقعة والخزينه الخاصة به بها كام طلقه وتشيل كام طلقه ونقارن عدد الطلقات بخزينة السلاح المضبوط بمحل الواقعة اذا ما كان أحد استخدم خزينه ثانيه من عدمه 4 معرفة هل ميعاد قتل كل هؤلاء فى وقت واحد أو قتلوا على فترات زمنية طويلة أو قصيرة وهذه مناط بها الطب الشرعي 5 رحم الله الجميع

عدد الردود 0

بواسطة:

شبراوى

دة جريمة انتقام وليس انتحار

يعنى اية يوجد مخدة فوق وجة المنتحر - اتكسف مثلا من نفسة وهو بينتحر - اول واحد اتقتل هو الاب وبعد كدة قتلوا الاسرة لان المقتولين 5 وكل واحد واخد طلقتين والمسدس بيشيل 6 طلقات بس الطلقات الزيادة جت منيين ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ABDOLLA

عندي سؤال بسيط جدا

الجيران بيقولو انهم سمعو طلقات نار طيب مابلغتوش في ساعتها ليه ؟ الخبر بيقول ان الضحايا قعدو ايام محدش حس بيهم لحد ما الريحة فاحت من المكان عرفتو منين ان الاب هو القاتل و المنتحر في نفس الوقت ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

د.اكرم

جريمة قتل طبعا ...

ازاي واحد ينتحر ب ٣ رصاصات .... اللي بينتحر بيموت من اول طبقة لأنه مستحيل يعذب نفسه برصاصتين وبعد يموت بالتالتة.... ولا ايه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة