تعرف على الرسالة الأخيرة لوالد الأسرة القتيلة فى الرحاب

الأحد، 06 مايو 2018 11:00 م
تعرف على الرسالة الأخيرة لوالد الأسرة القتيلة فى الرحاب مجزرة الرحاب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى أحمد موسى، عن الرسالة الأخيرة التى أرسلها والد أسرة الرحاب التى قتلت بالكامل، ونصها" وضعت المسدس على رأسى لمدة ساعة"، موضحاً أن هذه الرسالة على الهاتف الخاص بالوالد أرسلها إلى أحد الأشخاص.

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتى"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن النيابة العامة لم تقل كلمتها الأخيرة كون القضية كبيرة وتعد قضية رأى عام، مناشداً كافة وسائل الإعلام بعدم نشر أخبار بتوقعاتهم لسبب وقوع الحادث، وتابع:"القضية مازالت غامضة حتى الآن".

ولفت الإعلامى أحمد موسى، إلى أن رجل الأعمال القتيل هو وأسرته كان يمر بضائقة مالية كبيرة وكانت عليه ديون متراكمة، وتابع:" السيارة مستأجرة ولم يدفع ثمن الإيجار حتى بلغ 59 ألف جنيه بالإضافة إلى أن الفيلا التى يقيم بها مستأجرة أيضاً.. ومن بين الديون التى عليه مليون ونصف جنيه لأحد الأشخاص من محافظة أسيوط".

من جانبه أكد الدكتور هشام عبد الحميد، كبير الأطباء الشرعيين، ورئيس مصلحة الطب الشرعى، الانتهاء من تشريح 4 جثث فى حادث العثور على جثث رجل أعمال يدعى "عماد س" 56 عاما، وزوجته وأبناءه داخل فيلا استأجروها بمدينة الرحاب.

وأوضح "عبد الحميد" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الأطباء الشرعيين انتهوا من تشريح جثة "وفاء. ف" 43 عاما زوجة رجل الأعمال، وأبنائه "محمد" 22 عاما، و"نورهان" 20 عاما، و"عبد الرحمن" 18 عاما، بينما مازال الأطباء يشرحون جثة الأب.

وأضاف أن الجثث الأربعة بها 8 طلقات، فى كل واحدة منها طلقتين فى الرأس والوجه جميعا، وكانت الجثث فى حالة تعفن رمى وظهور ديدان بما يعنى أن الوفاة تمت منذ يومين، أى قبل اكتشاف الواقعة، مشيرا إلى أن الطلقات دخلت فى الجمجمة، وتفتت وأحدثت فتحات دخول فقط، بينما استقرت داخل الجمجمة.

وذكر "رئيس مصلحة الطب الشرعى"، أن حل لغز العثور على جثة المجنى عليهم، سيتم من خلال تشريح جثة الأب، حيث بدأ الأطباء فى أخذ العينات، لتحليلها وبيان ما بها من آثار، وكذلك بيان عدد الطلقات التى استقرت فى جسد رجل الأعمال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

ازاي منتحر يعني ؟؟

حد يفسرلي ازاي واحد منتحر برصاصتين في دماغه ما لو ضرب الاولي مش هيلحق يضرب التانيه كلام غريب

عدد الردود 0

بواسطة:

A.Hady Rady

يستحيل ان يكون القاتل من الداخل ، اى الاءب

يستحيل ان يكون القاتل فى هذة الجريمة هو الأب للاسباب التالية * الجناة تم قتلهم برصاصتين فى الوجة وعلية يشترط ان يكون القاتل على دراية بضرب النار ، * القاتل دبّر جريمتة بطريقة تجعل استحالة اكتشاف الجريمة الا بعد مدة زمنية طويلة على أمل استحالة حل رموزها * الأب يستحيل علية قتل ابنة المعاق المتعلق عاطفياً بة * تحوم شكوكى ان يكون هناك من ضمن رجال الأمن من هو متورط فى هذة المذبحة الدموية، * افراغ اطارات السيارة خطاء جسيم ارتكبة القاتل وتمنياتي لرجال الأمن بالتوفيق فى عملهم فبينهم عمالقة محترفين عظام مواطن مصرى دارس علم الجريمة، عبدالهادي راضى

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوالنور عبدالمجيد محمد

القتل العمد افساد فى الارض

قال الحق- ومن الناس من يعبد الله على حرف فان اصابه خير اطمئن به وان اصابته فتنة انقلب على وجهه خسر الدنيا والاخرة ذلك هو الخسران المبين

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

القاتل على دراية بالمجنى عليهم

لم يكن هناك كسر فى الابواب قبل وبعد الجريمة مما يدل على ان الجانى دخل المنزل بطريقة طبيعية وبعد تنفيذه للجريمة بعث رسالة الانتحار لاحد الدائنين من هاتف القتيل ليثبت لجهات التحقيق انها انتحار وليست جريمة قتل فقتل المجنى عليه تم بثلاث رصاصات فكيف يكون انتحار فمن يقدم على الانتحار تكفيه رصاصة واحدة لاثلاث رصاصات فالقتل كان على علاقة بالمجنى عليهم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمودسالم

ربنا يرحمهم وينتقم من الفاعل

الرجل وأسرته افضوا الي ما قدموا ربنا يغفر لنا ولهم ويجعل البلاء النازل بهم سبب لرفع درجاتهم في عليين اقول لكل متفزلك إياك والكلام في عرض من مات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة