أكرم القصاص - علا الشافعي

المجسم للقوام الممشوق.. اعرفى ازاى تختارى فستان السهرة المناسب لجسمك

الأحد، 06 مايو 2018 02:00 ص
المجسم للقوام الممشوق.. اعرفى ازاى تختارى فستان السهرة المناسب لجسمك فساتين
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر المناسبات الخاصة من أكثر الأوقات التى تبحث فيها النساء عن جمالهن، وثمة تحضيرات خاصة تسبق الذهاب لإحدى السهرات، أو المناسبات الخاصة كالأفراح وغيرها، فاختيارالأزياء المناسبة، واستكمال الأناقة بالإكسسوارات والأحذية الجذابة من أهم الجوانب التى تضعها النساء فى الاعتبار، ولعل فستان السهرة هو أهم جانب فى تلك المناسبات، وهو ما يتطلب اختيار موفق، وملائمة كاملة لشكل الجسم.

ففى تقرير له نشر موقع”Instyle” ، أحدث أشكال فساتين السهرة موضة ربيع وصيف 2018، وكيفية اختيارها ملائمة لشكل الجسم، ووضح التقرير أن هناك بعض التصميمات التى تناسب مختلف أشكال الاجسام، فتعرفى فى السطور التالية على كيفية اختيار فستان السهرة المناسب لشكل جسمك:

tshjdk1
 

 

الكيرفى والساعة الرملية
 

لصاحبات الجسم الكيرفى والقوام الذى يتخذ شكل الساعة الرملية ينصح باختيار الفساتين متوسطة الطول، بخامات الشيفون والليكرا، ويعتبر الأوف شولدر والفساتين ذات الحمالات من أفضل التصميمات التى تلائم ذلك الجسم، الذى يحتاج لإبراز مميزاته، وجوانبه الانثوية.

فساتين2
فساتين

 

الخصر العالى
 

فى كثير من الأحيان تعانى الفتيات صاحبات الخصر العالى من صعوبة اختيار فساتين السهرة المناسبة لشكل أجسامهن، ولكن بالنسبة لتصميمات الفساتين هذا العام، فالفساتين عند الركبة، والأوف شولدر والكط من أفضل الأشكال التى يمكن اختيارها، كما يمكن اختيار الفساتين البليسيه  عند الركبة، والتى تلائم قصيرات القامة أيضًا.

فساتين22
فساتين

 

القوام الممشوق
 

ستناسب الفساتين ال"One shoulder، بمختلف تصميماتها صاحبات القوام الممشوق، فبعكس ما تعتقد الفتيات أن صاحبات القوام الممشوق عليهم اختيار الفساتين الماكسى، ولكن الأفضل هو اختيار الفساتين القصيرة، بتلك الأشكال، مع الحرص على اختيار الخامات الخفيفة كالشيفون وما يشابهه.

فساتين5
فساتين

 

طويلات القامة
 

ثمة علاقة طردية بين الطول واختيار الفستان المناسب، فصاحبات القامة الطويلة يلائمهن اختيار الفساتين الماكسى بمختلف أشكالها وخاماتها، وتصميماتها، فبين الكت والحمالات والاوف شولدر يمكنك اختيار التصميم الذى يناسبك، أما بالنسبة للخامات، فالستان والحرير من أفضل الاختيارات لطويلات القامة.

فساتين6
فساتين

 

قصيرات القامة
 

أذا كنتِ من قصيرات القامة فاختارى الفستان القصير عند الركبة فى سهراتك، ومناسباتك الخاصة، وسيكون الدانتيل، والستان الهادئ من أفضل الخامات التى يمكنك اختيار فساتينك بها،










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة