أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة يزيل صور محمد صلاح من طائرة المنتخب وإعلانات الشوارع خلال أسبوع

الأحد، 06 مايو 2018 03:58 م
اتحاد الكرة يزيل صور محمد صلاح من طائرة المنتخب وإعلانات الشوارع خلال أسبوع محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ الاتحاد المصرى لكرة القدم، بالاتفاق مع جميع الرعاة، إزالة أسباب الخلاف الذى نشب بين الجبلاية ومحمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطنى الأول خلال الأيام الماضية، وتنفيذ رغبة اللاعب بناءً على ما تم التوصل إليه من اتفاق مع اللاعب ووزير الشباب والرياضة لتتنازل الجبلاية عن حقوقها لصالح نجم مصر الكبير.

 

واتفق الاتحاد مع شركته الراعية بريزنتيشن وجميع الرعاة على التحرك سريعاً من أجل تنفيذ جميع المطالب التى تم الاتفاق عليها بعد الخطابات الرسمية التى وصلت الشركة من جانب اتحاد الكرة المصرى، برئاسة المهندس هانى أبو ريدة، بإزالة صورة محمد صلاح بشكلها القديم من على طائرة المنتخب التى تنقل الفراعنة إلى روسيا فى نهائيات كأس العالم، بجانب إزالة صور نجم ليفربول من جميع إعلانات الطرق والتليفزيون.

 

وانتهت بريزنتيشن مع الشركة الوطنية من التصميم الجديد لطائرة المنتخب الوطنى، ويستمر العمل حالياً على قدم وساق مع مهندسى شركة مصر للطيران فى الورش الخاصة بالشركة لتركيب التصميم على الطائرة، والذى ستظهر عليه قبل أول رحلة للمنتخب الوطنى لملاقاة المنتخب الكويتى، على أن يتم الكشف عن الطائرة بشكلها الجديد خلال الأيام المقبلة.

 

وراعت الجبلاية تنفيذ كل ما طلبه محمد صلاح وإنهاء جميع الأزمات بعد المشكلة التى حدثت مؤخراً، بشأن حقوق الرعاية وصورة نجم ليفربول على طائرة الفراعنة.

 

وبدأ الاتحاد أيضاً، بالاتفاق مع شركته الراعية، فى إزالة جميع صور محمد صلاح من إعلانات الطرق والشوارع، بعدما طلب لاعب ليفربول عدم وضعه فيها بحيث سيتم الانتهاء من هذه المهمة خلال أسبوع على أقصى تقدير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

تصحيح واجب

اتحاد الكرة لم يتنازل عن حقوقه لصلاح وإنما قام بتصحيح اجراء خاطىء فى حق اللاعب ودفع الثمن !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة