الرياضة المصرية فى يوم.. المصرى أمام سونجو الموزمبيقى فى الكونفدرالية.. مدير منتخب مصر يطير إلى إيطاليا لمعاينة ملعب ودية كولومبيا.. الزمالك والدراويش يستعدان لموقعة نصف نهائى كأس مصر

الأحد، 06 مايو 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. المصرى أمام سونجو الموزمبيقى فى الكونفدرالية.. مدير منتخب مصر يطير إلى إيطاليا لمعاينة ملعب ودية كولومبيا.. الزمالك والدراويش يستعدان لموقعة نصف نهائى كأس مصر الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم 6 مايو 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، مواجهة المصرى أمام بطل موزمبيق فى الكونفدرالية الأفريقية و سفر إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر إلى إيطاليا  لتجهيز ودية كولومبيا .

المصرى يستهل  دورى المجموعات بالكونفدرالية أمام بطل موزمبيق ببورسعيد

يدخل المصرى فى التاسعة من مساء اليوم ، الأحد مباراة هامة ومصيرية عندما يستضيف نظيره سونجو بطل موزمبيق فى أولى مباريات الفريق البورسعيدى فى دور المجموعات من البطولة الكونفيدرالية والذى صعد إليه الفريق الساحلى لأول مرة فى تاريخه بعدما تغلب على فريق مونانا الكونغولى فى دور الـ32 الإضافى بنتيجة 2/3 بمجموع اللقائين .

ويدخل أبناء حسام حسن مباراة اليوم لانتزاع الفوز بأى نتيجة حتى يحصدوا أول ثلاث نقاط لهم فى دور المجموعات ويطمح العميد ورفاقة فى الوصول إلى أبعد مدى من نسخة هذا الموسم للبطولة الكونفيدرالية ، ويدخل المصرى لقاء سونجو على ستاد المصرى ببورسعيد بمعنويات مرتفعة بعد الآداء الجيد الذى نال إشادة الجميع خلال مباريات الدورى العام وأيضا الكونفيدرالية الأفريقية من خلال المباريات السابقة بجانب العنصر الأساسى والمهم وهو جماهير المصرى التى تحرص دائما على التواجد بالآلاف لمؤازة فريقها.

فريق المصرى
فريق المصرى

 

مدير منتخب الفراعنة يطير إلى إيطاليا لمعاينة ملعب ودية كولومبيا

فيما يطير إيهاب لهيطة مدير المنتخب إلى إيطاليا اليوم من أجل تفقد ومعاينة ملعب المباراة الودية التى يخوضها الفراعنة أمام كولومبيا فى إيطاليا يوم 1 يونيو المقبل، فى إطار الاستعداد لمونديال ، ويعد لهيطة تقريرا بعد العودة عن الرحلة والملعب وفندق الإقامة والتنقلات لعرضه على الجهاز الفنى بقيادة كوبر، حيث سيتوجه المنتخب من الكويت إلى إيطاليا مباشرة.

منتخب مصر
منتخب مصر

 

الزمالك يختتم استعدادته لمواجهة الدراويش فى كأس مصر 

يخوض الزمالك بقيادة خالد جلال، مرانه الأخير اليوم الأحد، على ملعب برج العرب، استعداداً لمواجهة الإسماعيلى، غدا الاثنين، على نفس الملعب، فى نصف نهائى بطولة كأس مصر ، استقر خالد جلال المدير الفنى الحالى للزمالك، على استمرار التركيبة الأساسية التى يعتمد عليها فى جميع الخطوط باستثناء الدفع بعمر صلاح بدلا من جنش الغائب للإنذار الثالث بجانب عودة النيجيرى معروف يوسف لقيادة الجبهة اليسرى بدلا من فتوح الغائب لنفس السبب، على أن يتم الدفع بمحمود عبد العاطى دونجا فى خط الوسط بجوار طارق حامد ومحمود عبد العزيز لتعويض عودة معروف يوسف للجبهة اليسرى.

الزمالك
الزمالك

 

الإسماعيلى يصرف دفعة جديدة من عقود اللاعبين قبل موقعة الزمالك فى الكأس

 يختتم اليوم الأحد فريق الاسماعيلى بقيادة البرتغالى بيدرو استعداداته لمواجهة الزمالك، إذ عقد المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى والمشرف على قطاع الكرة، جلسة مع اللاعبين، حرص خلالها على تحفيزهم للفوز على الزمالك وحصد بطاقة العبور لنهائى كأس مصر ، ووافق المهندس إبراهيم عثمان على صرف دفعة جديدة من مستحقات اللاعبين ضمن عقودهم السنوية ووعدهم بمكافآت إضافية من أجل الفوز على الفريق المنافس ، وطالب عثمان اللاعبين بالتحلى بالروح القتالية وبذل كل ما لديهم من عرق وجهد خلال المباراة من أجل إسعاد الجماهير التى تحرص على مساندتهم فى كل مكان، والمضى قدماً نحو إعادة النادى لمنصات التتويج من جديد بعد غياب.

الاسماعيلى
الإسماعيلى
سيدات سلة الاهلى
سيدات سلة الاهلى

 

الدورة المجمعة الثانية لسوبر سيدات السلة 

تقام اليوم منافسات الدورة المجمعة الثانية للدور النهائى من دورى سيدات كرة السلة ، بصالة الشباب والرياضة بأكتوبر للترتيب من الأول إلى السادس .

 يلتقى الشمس مع سبورتنج ، والأهلى مع الصيد ، و الجزيرة مع سموحة .

وعلى مستوى الترتيب من الحادى عشر إلى السادس عشر فيلتقى البنك الأهلى مع المعادى ، و دجلة مع مصر للتأمين ، و مدينة نصر مع الأوليمبى .

ومن المقرر أن تقام منافسات هذه الدورة حتى 11 مايو الجارى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة