4 أسئلة تنتظر الإجابة فى مباراة تشيلسى ضد ليفربول

الأحد، 06 مايو 2018 03:21 م
4 أسئلة تنتظر الإجابة فى مباراة تشيلسى ضد ليفربول هازارد ومحمد صلاح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض النجم المصرى محمد صلاح مهمة مزدوجة مع فريق ليفربول، الذى يحل ضيفاً على تشيلسى فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، بملعب "ستامفورد بريدج"، فى قمة مباريات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

يحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 72 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة، متفوقاً بفارق ست نقاط على تشيلسى صاحب المركز الخامس، والذى ينتظره مباراة مؤجلة مع هيديرسفيلد تاون.

فرصة تشيلسى الذهبية
 

يمتلك فريق تشيلسى فرصة ذهبية من أجل إنقاذ موسمه وخطف المركز الثالث من ليفربول، حيث يأمل البلوز فى تحقيق الفوز فى مباراة اليوم من أجل الاقتراب من المركز الثالث، حيث يحتل كونتى ورفاقه المركز الخامس برصيد 66 نقطة بفارق 6 نقاط عن كلوب، مع تبقى مباراة مؤجلة إذا فاز فيها سيتساويان فى النقاط، وستكون الأفضلية للبلوز الذى تعادل فى مباراة الذهاب.

تشيلسى
تشيلسى

 

تهديف محمد صلاح
 

توقف محمد صلاح عن التسجيل فى الدورى الإنجليزى فى آخر مباراتين أمام ستوك سيتى ووست بروميتش ألبيون، لذلك سيكون السؤال هنا هل يعود أفضل لاعب فى الموسم للتسجيل مجدداً؟.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

فرصة هازارد
 

يعانى تشيلسى هذا الموسم من عدم ثبات مستوى نجم الفريق الأول إيدين هازارد الذى لم يظهر بمستواه المعهود مع الفريق، لذلك سيكون على اللاعب البلجيكى مصالحة جماهيره اليوم أمام منافس صعب مثل ليفربول.

هازارد
هازارد

 

موقعة تكتيكية
 

من سيتفوق فى المواجهة الثنائية التى ستجمع اثنين من أفضل مدربى العالم، سواء يورجن كلوب، أو أنطونيو كونتى، حيث ستشهد هذه المباراة مواجهة تكتيكية بين واحد من أفضل الفرق الهجوميين فى ليفربول، ومن منصة تشيلسى واحد من أفضل المدربين الرائعين دفاعيا.

كلوب وكونتى
كلوب وكونتى

جدير بالذكر أن محمد صلاح واجه تشيلسى للمرة الأولى منذ رحيله عن النادى اللندنى صوب إيطاليا، فى مباراة الدور الأول التى جمعت الفريقين يوم 25 نوفمبر الماضى، بملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وانتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، حيث تمكن محمد صلاح من تسجيل هدف ليفربول الوحيد فى تلك المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة