خالد صلاح

رئيس جهاز مدينة برج العرب الجديدة: الانتهاء من تطوير الأحياء القديمة قريبا

الأحد، 06 مايو 2018 02:00 م
رئيس جهاز مدينة برج العرب الجديدة: الانتهاء من تطوير الأحياء القديمة قريبا المهندس أمين غنيم رئيس جهاز مدينة برج العرب الجديدة
كتب أحمد حسن
إضافة تعليق

قال المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز مدينة برج العرب الجديدة، إنه من المقرر الانتهاء من رفع كفاءة جميع الأحياء القديمة بالمدينة ومشروعات اللاند سكيب والبنية التحتية قريبا.

 

وأضاف المهندس أمين غنيم، أن رفع كفاءة الطرق، كانت أبرز التكليفات التى صدرت من وزير الإسكان فى اجتماعه مع رؤساء أجهزة المدن، مؤكدا أن الوزير شدد على الانتهاء من رفع كفاءة الأحياء القديمة، ورفع كفاءة الطرق بها، وأن يتم تقسيم الخطة لمناطق بحيث يحدد كل رئيس جهاز منطقة بعينها ويضع لها جدول زمنى ويتم الانتهاء منها بشكل كامل، وتلاشى أى أخطاء تحدث، فالاسلوب الذى كان يتبع من فتح أعمال فى مناطق عدة دون الانتهاء منها بشكل سريع، له مخاطر عديدة، وشدد الوزير على تجنب ذلك.

 

كما شدد الوزير على أن يكون داخل كل جهاز مدينة مركز لخدمة المواطنين، بحيث يقوم بسرعة تلقى شكاوى المواطنين وحلها فى أسرع وقت ممكن.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة